فيتفا رجل مباراة الأهلي في دوري أبطال آسيا
سبورت 360 -

وضع الأهلي أقدامه في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بعد تعادله بنتيجة 1-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

واستفاد الأهلي من تعادل الجزيرة الاماراتي أمام تراكتور الايراني إيجابيًا لتبقى مسألة تأهله لدور 16 في دوري أبطال آسيا مسألة وقت.

ونجح الأهلي بقيادة الأوكراني ريبروف في تحقيق إنتصارين بالجولتين الأولى والثانية على حساب الجزيرة الإماراتي وتراكتور الايراني قبل ان يتعطل القطار في الجولة الثالثة بسقوطه في فخ التعادل.

دخل رجال ريبروف لقاء الجوهرة المشعة وهو يحتل وصافة الترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر،الهلال، الذي فشل الابتعاد بالصدارة بعد خسارته المدوية أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف.

الاصابات والايقافت حرمت الأهلي من جهود كلاوديمير ومهند عسيري ووليد باخشوين هذا إلى جانب عمر السومة الذي خرج من قائمة الفريق بأوامر ريبروف.

ولعب الأهلي اللقاء بتشكيلة مكونة من:”ياسر المسيليم ..منصور الحربي ..معتز هوساوي ..عقيل بالغيث ..سعيد المولد ..كلاوديمير ..عبدالله مجرشي ..تيسير الجاسم ..مؤمن زكريا ..سلمان المؤشر ..صالح العمري”.

وبادر الضيوف بالتسجيل في الدقيقة 56 قبل ان يأتي الرد سريعًا عبر المصري مؤمن زكريا في الدقيقة 58 ويُعادل النتيجة لاصحاب الارض.

وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط اللقاء ويصل رصيد الأهلي لـ”8″ نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى.



إقرأ المزيد