الهلال يتلقى ضربة موجعة قبل لقاء القادسية
سبورت 360 -

صدم الهلاليون في الساعات القليلة الماضية عن تعرض مهاجم الفريق السوري عمر خريبين الى كدمة اثناء تدريب الفريق الثلاثاء وخرج على إثره متألما من مفصل القدم ولم يستطيع إكمال باقي التدريبات مع زملائه اللاعبين.

وتواجد اللاعب مع طبيب الفريق للكشف والإطمئنان على نوعية الإصابة ومدة الراحة والعلاج الذي يحتاجها اللاعب من خلال كشف طبي سيجريه اللاعب صباح الأربعاء.

الإصابة جاءت لتكمل مسلسل الإصابات العديدة والظروف الصعبة التي يمر بها الفريق هذا الموسم كان ابرزها اصابة القطع في الرباط الصليبي الذي لحق بالعنصر البرازيلي الهام في خارطة الفريق الأساسية ادواردو ومنعه من إكمال الموسم الرياضي مع الفريق مما انعكس بشكل سلبي وواضح على نتائج فريق كرة القدم الموسم الرياضي الحالي، ولعل إصابة خريبين قد تعرقل مشواره الموسم الرياضي الحالي خاصة وأن اللاعب كان معتمد عليه بشكل كبير في لقاء القادسية الهام في الجولة المقبلة لدوري المحترفين السعودي ولقاء الأهلي الحاسم .

وفي شان أخر أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم الذين شاركوا في لقاء “الريان القطري”، تدريبًا استرجاعيًا مساء الثلاثاء، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز -في مجمله- على الجانب الفني.

وبدأ بتدريبات فنيّة متنوّعة، طبّق بعدها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “خوان براون” تدريبات التمرير الدقيق والتحرّك بدون كرة، فرض بعدها تدريبات بناء الهجمة من الخلف وإنهائها بشكل سليم.

وشهدت مشاركة الثنائي “فيصل درويش وماجد النجراني” بعد أن أنهيا برامجهما العلاجية والتأهيلية، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، فيما واصل الثلاثي “عبدالله المعيوف، متعب المفرج ونواف العابد” برامجهم العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقًا.

ويؤدي الفريق مرانًا مغلقًا مساء  الأربعاء؛ تحضيرًا لمواجهة “القادسية”، مساء الجمعة المقبل.



إقرأ المزيد