سباليتي يقلل من حظوظ إنتر ميلان الأوروبية الموسم القادم
سبورت 360 -

سيطرت نتيجة التعادل في قمة “ديربي روما” بين قطبي العاصمة الإيطالية لاتسيو وروما في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “الأولمبيكو” مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولم يسجل لاتسيو وروما أي هدف خلال الدقائق التسعين، لينتهي ديربي روما على نتيجة التعادل السلبي دون أهداف، إلا أن النتيجة كانت إيجابية بينهما.

ولم يشهد الشوط الأول أي خطورة لكلا الفريقان الذان ظهرا بصورة سيئة باستثناء التسديدة الوحيدة لبرونو بيريس التي اصطدمت بالقائم الأيمن لحارس المرمى ستراكوشا.

في الشوط الثاني تحسن لاتسيو وروما مع أفضلية لأصحاب الأرض الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين في الدقيقة 80 بعد طرد ستيفان رادو.

وتحسن الأداء خلال الشوط الثاني ، حيث كان لاتسيو الأفضل في بدايته وفي منتصفه ، قبل أن ينتفض روما للبحث عن هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

وتعتبر النتيجة إيجابية للاتسيو وروما الذان رفعا رصيدهما إلى النقطة الحادية والستين في المركزين الثالث والرابع على التوالي ، وهما المركزان المؤهلان إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وفك قطبي العاصمة الشراكة مع إنتر ميلان الذي يمتلك 60 نقطة في المركز الخامس المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

وتأتي المواجهة بعد مباراة تاريخية لروما أهلهته إلى نصف نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة، وخروج لاتسيو مع ربع نهائي الدوري الأوروبي.



إقرأ المزيد