مدرب حراس الزمالك يكشف مفاجأة عن ركلات الترجيح أمام سموحة
سبورت 360 -

انتقد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أداء محمد فاروق حكم مباراة فريقه أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، والتي حسمها الأبيض لحسابه بعد الفوز بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي و الإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

و قال محمد فرج عامر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”: الحمد لله الذي اظهر ان كل كلمة ذكرتها او توقعتها حدثت تماما ، حكم المباراة تغاضي عن طرد طارق حامد لتعمد الايذاء ، وايضا طرد محمود عبد العزيز لتعمد الايذاء ،واحمد ابو الفتوح لتعمد الايذاء ، في نفس الوقت الذي طرد فية حسام حسن مهاجم سموحة لجرد اعتراضة لوجود لاعب علي الارض والحكم يطلب لعب الكرة.

9

وأضاف: الحكم احتسب 8 أخطاء من خارج منطقة الجزاء للزمالك في خلال مايقرب من عشر دقائق ، واحتسب هدف من خطأ ارتكبه كوسونجو ضد سيد فريد مدافع سموحة ، وخسر سموحة الكأس للمرة الثانية في تاريخة القصير امام الزمالك في مهزلة كروية مكررة قبل ذلك في عام ٢٠١٤ .

وتابع: ما حدث هو نتاج قرارات غير صائبة ولاتصب في صالح الرياضة المصرية ،ولا العدالة الكروية ،في الوقت الذي تتقدم فية الدول العربية في كرة القدم تطورا مذهلا،اتمني من الله ان تزول الغمة وان نتدارك الامور لان الرياضة لاتدار بمثل هذة القرارات والتحكمات الفجة ، للأسف لاارغب ان اخوض في تفاصيل كثيرة مؤلمة ومخجلة ومحزنة جدا.



إقرأ المزيد