مارسيليا يهدر فرصة افتتاح التسجيل ضد أتلتيكو .. فيديو
سبورت 360 -

يواجه ريال مدريد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 27 مايو القادم، في العاصمة الأوكرانية “كييف”، و لاتزال التشكيلة التي سيبدأ بها زين الدين زيدان المباراة “صداع في رأسه” كما قال هو شخصيا في مؤتمر صحفي.

عرفت تدريبات ريال مدريد اليوم الأربعاء خبرا سارا لريال مدريد و زين الدين زيدان. اللاعبان الوحيدان اللذان كانا يغيبان عن الفريق بسبب الإصابة، وهما كريستيانو رونالدو، وداني كارفاخال ، أكملوا للتو أول دورة تدريبية مع الفريق هذا الأسبوع تحت قيادة المدرب الفرنسي.

ورفع اللاعبان حظوظ تواجدهما في التشكيلة الأساسية لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول في 27 مايو القادم، في العاصمة الأوكرانية “كييف”، حيث يملكان أمامهما 10 أيام لاستعادة لياقتهما البدنية والوصول بأفضل شكل ممكن للنهائي الذي سيسعى فيه النادي الأبيض للتتويج بلقبه 13 في تاريخه والثالث تواليا.

ومن المتوقع أن تكون مباراة ريال مدريد ضد فياريال على ملعب “لاسيراميكا” في آخر جولات الدوري الإسباني، فرصة لزيدان لاختبار خياراته الأولية للتشكيلة الأساسية التي ستخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، مباراة يمكن أن نرى فيها كارفاخال، ورونالدو، إلى جانب الخماسي الذي لا يسبب صداع لزيدان (إيسكو، لوكاس فاسكيز، أسينسيو، بيل، وبنزيما)، الذين سيعتمد على اثنين منهما فقط في التشكيلة الأساسية لنهائي دوري أبطال أوروبا.
وتبقى أقرب تشكيلة حتى الآن لبدء النهائي هي:

كيلور نافاس
مارسيلو ـ راموس ـ فاران ـ كارفاخال
كاسميرو ـ مودريتش ـ كروس ـ إيسكو
رونالدو ـ بنزيما

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟



إقرأ المزيد