جريزمان يضيف الهدف الثاني لأتلتيكو ضد مارسيليا .. فيديو
سبورت 360 -

كشف جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق عن أمنياته فيما يتعلق بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في كييف الأوكرانية في 26 مايو الجاري، بعدما صعد الميرينجي إلى النهائي على حساب بايرن ميونخ الألماني إثر التغلب عليه في معقله، ملعب أليانز أرينا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في حين تفوق الريدز على ذئاب العاصمة الإيطالية، روما، من خلال الانتصار بخماسية مقابل هدفين في ملعب أنفيلد، ثم الخسارة بهدفين مقابل 4 أهداف في الأولمبيكو.

المدافع الإنجليزي المتقاعد صرح قائلًا “نحن فقط نعيش على أمل فوز مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، وظهور صديقنا كريستيانو وتسجيله هاتريك جميلً. ليفربول وصل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ببراعة. أنا فقط أريد ألا يفوزوا بها”.

وعن المقارنة بين بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي وجوزيه مورينيو مدرب اليونايتد، قال “إن فاز بيب بلقب آخر للدوري في نهاية الموسم القادم، ستكون مشكلة كبيرة على مدار فترة 3 مواسم (بالنسبة لمورينيو)، ولكن إذا فاز جوزيه بالدوري الموسم المقبل، يمكنك القول بأن جوزيه قام بعمل أفضل. الموسم المقبل سيكون حاسمًا”.



إقرأ المزيد