الكشف عن موعد تقديم لوبيتيجي مدربا جديدا لريال مدريد
سبورت 360 -

ظهر فرناندو هييرو اليوم الأربعاء في مؤتمر صحفي لتقديمه مدربا جديدا للمنتخب الإسباني خلفا لجولين لوبيتيجي.

وبشكل مفاجئ أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء رسمياً عن تعيين أسطورة ريال مدريد السابق، فيرناندو هييرو كمدير فني للمنتخب الاسباني في كأس العالم بعد إقالة جولين لوبتيجي على خلفية توقيعه لنادي ريال مدريد.

وبدأ هييرو بالحديث عن شعوره اتجاه تعيينه المفاجئ لشغل هذا المنصب:” إنه تحدي مثير، جولين قام بعمل رائع. كان قرار سريع كان يمكنني أن أقول لا.. لكن لا أستطيع أن أقول لا ، لم أكن لأغفر لنفسي..”

” علينا أن نواجه هذا الموقف بذكاء وشجاعة، علينا التفكير مباراة بمباراة، علينا بذل مجهود كبير في المباريات الثلاثة الأولى، أود أن يلعب فريقي بشكل جيد، وأن يسيطر على الكرة، وأن نسجل ثلاثة أو أربعة أهداف..”

بشأن تقبل الفريق لهذا القرار:”أريد أن أنظر في عيون الجميع وأراهم يتصرفون على طبيعتهم كأن شيئا لن يتغير، لا نفكر في أي شيء آخر غير كأس العالم، لدي خبرة مدتها سنة واحدة فقط كمدرب رئيسي ، وآخرى كمساعد مدرب ، و 30 سنة محاطة بالكرة”.

وأضاف: “إنهم محترفون عظيمون ، ناضجون ومسؤولون ، لو لم أكن متأكداً من أننا سنقدم كأس عالم عظيمة لما كنت هنا.. إنهم متحمسون لهذا التحدي ، مثل جميع الإسبان. يجب أن نكون ناضجين في هذا الوقت. سيستمر الفريق كما كان من قبل. علينا قلب الصفحة..”

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد