تفاصيل عرض النصر السعودي للبرازيلي كينو
سبورت 360 -
O jogador Keno, da SE Palmeiras, comemora seu gol contra a equipe do EC Bahia, durante partida válida pela oitava rodada, do Campeonato Brasileiro, Série A, na Arena Fonte Nova.

كشفت الصحف البرتغالية عن دخول مسئولي النصر في منافسة قوية مع نظائرهم في نادي فلامنجو للحصول على خدمات كينو، لاعب فريق بالميراس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار موقع Fox Sports إلى أن كينو يعد احد أبرز لاعبي 2018 مع فريقه، حيث قدم أداءً متميزاً للغاية جعله محط أنظار عدد من الأندية البرازيلية والعربية.

ودخل مسئولو نادي النصر السعودي في مفاوضات مع رئيس نادي بالميراس للحصول على خدمات اللاعب الذي يتنافس عليه ايضاً مسئولو فلامنجو.

وكان فلامنجو قد حصل مؤخراً على 21 مليون ريال من إدارة النصر السعودي، مقابل قضية هيرناني سوزا، التي استمرت لدى الفيفا لمدة 4 أعوام.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة Golbo أن رئيس نادي بالميراس اعترف بوجود مفاوضات من قبل نادي النصر للتعاقد مع كينو.

الإ أن رئيس النادي البرازيلي بدا غير مرحباً بفكرة رحيل اللاعب، إذ قال: “هدفنا هو الحفاظ على أعظم المواهب التي يمتلكها الفريق والاحتفاظ باللاعبين حتى نهاية الموسم، بعد كأس ليبرتادوس والبرازيل، ولكن احياناً هناك بعض العوامل التي لايمكننا السيطرة عليها”.

وكان النصر قد قدم عرضاً لكينو في بداية الميركاتو الصيفي بلغت قيمته المالية 6 ملايين يورو الإ إنه قوبل بالرفض من قبل إدارة بالميراس، التي جددت عقد اللاعب حتى 2021.
فيديو: طاقم التحكيم الإماراتي المونديالي بقيادة محمد عبدالله حسن يطير إلى روسيا