ماذا طلب الشيخ من لاعبي المنتخب السعودي قبل المباراة الافتتاحية لكأس العالم؟
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – أبدى أسامة هوساوي قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سعادته بالتواجد في افتتاح كأس العالم، حينما يلعب أمام روسيا،البلد المضيف.

وعبر هوساوي عن سعادته خلال المؤتمر الصحفي قبيل لقاء الأخضر وروسيا قائلاً:”نحن متحمسون لخوض لقاء الافتتاح وسعداء للمشاركة”.

وأضاف قائلاً:”لا يوجد شيء اسمه مستحيل في عالم كرة القدم , كل بطولة في العالم يوجد بها حصان اسود , ولدينا طموح لتقديم مستوى مميز والتأهل للدور القادم”.

واستكمل حديثه بالقول:” الكرة في السعودية مُنفتحة منذ أعوام , لقد شاركنا في المونديال 4 مرات قبل ذلك , وربما أن دخول العوائل للملاعب أحد الأشياء الرائعة التي تحققت مؤخراً”.

واردف قائلاً:”كأس العالم هو حلم  كل لاعب , المُعسكر كان رائعاً ونحن نعرف المنتخب الروسي جيداً لقد شاهدنا مباريات لهم ودرسناهم جيداً”.

وقال بعد ذلك:” سعيدين بأن نكون طرفاً في مباراة افتتاح أهم حدث رياضي عالمي , ونتمنى أن نوفّق خلال مجريات المباراة وأن تكون النتيجة إيجابية بالنسبة لنا”.

واختتم حديثه بالقول:”منتخبنا الوطني دائمًا يكون طرفًا ثابتًا في المنافسة على البطولات الآسيوية , وكذلك هذا هو الوصول الخامس للمنتخب لنهائيات كأس العالم”.