لماذا اختير هييرو وليس سيلادس كمدرب جديد لمنتخب إسبانيا ؟
سبورت 360 -

ساعات قليلة ويبدأ منتخب إسبانيا أولى لقاءاته في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا هذا الشهر، حيث سيواجه منتخب البرتغال ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ومن المقرر انطلاق فعاليات كأس العالم 2018 على الأراضي الروسية مساء غد الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يونيو، بلقاء الافتتاح الذي سيجمع ما بين منتخب روسيا مستضيف البطولة، ونظيره السعودي.

ويتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الثانية مع منتخبات البرتغال، والمغرب، وإيران، وسيلعب اللاروخا مباراته الأولى أمام البرتغال.

ويعتبر منتخب إسبانيا من المرشحين بقوة للفوز بلقب كأس العالم 2018، ولكن يبدو أن هذا الأمر سيكون صعبًا للغاية، خاصةً بعد مشكلة مدرب المنتخب جولين لوبيتيجي.

وكان ريال مدريد قد أعلن مساء أمس عن تعيين جولين لوبيتيجي كمدرب للفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان بعد كأس العالم، ولكن المشكلة تكمن في توقيت إعلان انتقاله الذي يأتي قبل يومين فقط على مباراة اللاروخا أمام البرتغال.

ويقدم موقع سبورت 360 أبرز وآخر الأخبار المتعلقة بمنتخب إسبانيا اليوم الـ 13 من شهر يونيو :


هل يلام ريال مدريد أخلاقياً بالتعاقد مع لوبيتيجي قبل كأس العالم 2018 ؟

قبل انطلاق كأس العالم 2018، وقع خبر كالصاعقة على الجماهير والصحافة الإسبانية بتعاقد ريال مدريد مع جولين لوبيتيجي مدرب المنتخب الوطني الذي يستعد لقيادة اللاروخا في البطولة الأهم في عالم الساحرة المستديرة، الأمر الذي أدى إلى تفاقم الأمور بإعلان الاتحاد الإسباني عن إقالة لوبيتيجي وتعيين فيرنانديو هييرو بقرار صادم آخر جعل الوضع صعباً جداً في معسكر الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


كيف كان أول تدريب لمنتخب إسبانيا مع هييرو؟

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عما شهده التدريب الأول لفيرناندو هييرو المدير الفني الإسباني الجديد لمنتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


بينيتيز أبرز المرشحين لتدريب منتخب إسبانيا عقب كأس العالم

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” اليوم الأربعاء، عن ترشيح المدرب المخضرم رافا بينيتيز المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لتدريب المنتخب الإسباني لكرة القدم عقب كأس العالم 2018.

رسالة من راموس إلى الجماهير الإسبانية بعد إفالة لوبيتيجي

موقع سبورت 360 – وجه العملاق سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، رسالة إلى الجماهير الإسبانية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه في المنتخب الوطني.

راموس يدافع عن لوبيتيجي ويطالب ببقائه حتى نهاية كأس العالم

أكد الصحفي الشهير والموثوق “جويلم بالاجوي”، أن اللاعب سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، غاضب للغاية من قرار إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من مهامه في إسبانيا، بسبب إعلان انضمامه إلى اللوس بلانكوس قبل بداية كأس العالم.

فابريجاس يسخر من إقالة لوبيتيجي

سبورت 360 – علق الإسباني سيس فابريجاس على الخبر الصادم بإقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب إسبانيا قبل يوم واحد من انطلاق البطولة المنتظرة نهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً..


لاعبو منتخب إسبانيا رفضوا دعم راموس بعد إقالة لوبيتيجي

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن كواليس القرار الذي اتخذه رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب إسبانيا بعد موافقة الأخير على تدريب ريال مدريد عقب نهائيات كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


رئيس الاتحاد الإسباني يكشف أسباب إقالة لوبيتيجي من منصبه

كشف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن الأسباب التي أدت لإقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب إسبانيا لكرة القدم قبل ساعات على انطلاقة كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


الاتحاد الإسباني يشعر بالخيانة ويفكر بإقالة لوبيتيجي قبل انطلاق المونديال

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الاتحاد الإسباني يفكر في إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب اللاروخا قبل انطلاق فعاليات كأس العالم 2018 المقام في روسيا يوم الخميس المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


كوكي ورونالدو

كوكي يتمنى أن يتأثر رونالدو بخلافاته مع ريال مدريد

أعرب كوكي ريسوريكثيون، لاعب وسط أتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا، عن أمله في أن يتأثر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الجار اللدود ريال مدريد بالعلاقة المتوترة مع إدارة ناديه، وذلك قبل مواجهة المنتخبين في كأس العالم 2018 بروسيا.

إقرأ الخبر من هنا


موعد مباراة إسبانيا والبرتغال في كأس العالم والقنوات الناقلة

يبدأ المنتخب البرتغالي “بطل أمم أوروبا” مشواره في منافسات كأس العالم “روسيا 2018″، بمباراة نارية أمام إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

إقرأ الخبر من هنا


إنييستا : بارتوميو يتمنى تتويج أي لاعب من برشلونة بكأس العالم

تطرق قائد فريق برشلونة السابق ونجم المنتخب الإسباني أندريس إنييستا على تصريحات رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو ، الذي قال في تصريح أنه يتمنى تتويج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

إقرأ الخبر من هنا




إقرأ المزيد