عاجل .. صفقة انتقال شاكيري إلى ليفربول تمت
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – انهى الحارس الألماني لوريس كاريوس الموسم الماضي بشكل سئ للغاية حيثُ أخطأ في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في هدفين مما تسبب في هزيمة فريقه بثلاثة أهداف لهدف ليودع الموسم بالبكاء أمام الجماهير .

وفي بداية فترة الإعداد للموسم الجديد تعرض الحارس الألماني لإنتقادات واسعة بعد الخطأ الذي حدث في إحدى المباريات الودية عندما سقطت منه أحد الكرات السهلة مما تسبب في إحراز مهاجم الخصم لهدف لتبدأ الصحافة الإنجليزية في إعادة الهجوم عليه مُجدداً .

وصرح كلوب حول هذا الشأن قائلاً ” بالتأكيد لن أعلق على كل خطأ يقع فيه الحارس فهو يقوم بعمل رائع في الكثير من المباريات ، لكن الإعلام لا يرى سوى الأخطاء فقط “.

ثم أضاف قائلاً ” أنا مستاء من هذه الأخطاء بكل تأكيد بالإضافة إلى إستياء كاريوس لكن هذه الأخطاء ستظل موجودة، هدفنا أن نعمل على تحسين قدرتنا أكثر بدلاً من الحديث المتكرر عن الأخطاء “.

يُذكر أن يورجن كلوب قد خسر ثلاثة نهائيات مع ليفربول خلال توليه مسئولية الفريق فقد خسر نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بالإضافة إلى نهائي الدوري الأوروبي ونهائي دوري أبطال أوروبا .

الجدير بالذكر أن ليفربول لديه تحدي كبير هذا الموسم خاصة بعما تم تجديد التعاقد مع النجم محمد صلاح ليصبح الفريق مُطالب بالمنافسة أكثر على لقب الدوري الإنجليزي .