الدوري الإيطالي يتفوق على الدوريات الأوروبية في نهائي كأس العالم 2018
سبورت 360 -

حقق منتخب كرواتيا المستحيل ونجح في الصعود إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة لعبت في 120 دقيقة.

وبهذا الفوز التاريخي، يتقابل منتخبى فرنسا وكرواتيا في المباراة النهائي لكأس العالم 2018 يوم الأحد القادم، بينما يلعب منتخب إنجلترا ضد نظيره بلجيكا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وقدم منتخب كرواتيا بطولة رائعة تحت قيادة المدرب زلاتكو داليتش والعديد من اللاعبين المميزين على رأسهم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وإيفان راكيتيتش لاعب برشلونة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار منتخب كرواتيا اليوم الخميس 12/07/2018:


CROATIA ENGLAN

السوشيال ميديا تتفاعل مع مباراة كرواتيا وإنجلترا

انتهى اليوم 28 من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والذي شهد على العديد من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات للمشاهير، الشخصيات العامة والجماهير، على أحداث المونديال يوم الأربعاء.

اقرأ التقرير كاملاً..



نجح منتخب كرواتيا في تخطي عقبة منتخب إنجلترا الصعبة من خلال التفوق عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في نصف النهائي الثاني من كأس العالم 2018.

اقرأ التقرير كاملاً..

لوكا مودريتش يستحق الكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – أغدقت صحيفة ماركا الإسبانية الثناء على لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا عقب قيادة منتخب بلاده نحو إنجاز حقيقي وهو الوصول إلى نهائي كأس العالم2018.


Croatian-firefighters-2044101566

لفتة غير متوقعة من رجال الإطفاء الكرواتيين خلال مواجهة روسيا .. فيديو

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر به عدد من رجال الإطفاء الكرواتيين وهم يشاهدون المباراة بين منتخب كرواتيا ومنتخب روسيا في الدور ربع النهائي من كاس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً