إدارة أحد تأذن لحسين عبدالغني بمغادرة المملكة – صورة
سبورت 360 -

تُستكمل مساء الجمعة فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بإقامة 3 مباريات إذ يشهد ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز لقاء النصر والفيصلي في تمام الساعة 18:40 بتوقيت مكة المكرمة على ان يُنقل اللقاء على قنوات السعودية الرياضية.

وقص النصر بقيادة مدربه الأوروجوياني دانييال كارينيو شريط مشاركاته في بطولة الدوري بفوز مُثير أمام أحد بهدفين مقابل هدف في حين سقط الفيصلي في فخ التعادل الايجابي مع الباطن.

ويستضيف الفيحاء فريق الشباب على ملعب مدينة  المجمعة الرياضية في تمام الساعة 18:45 بتوقيت مكة المكرمة وسوف تُنقل على قنوات السعودية الرياضية.

ويأمل لاعبو الشباب لتحقيق ثاني فوز على التوالي بالدوري، بعد الانتصار الغالي الذي حققه الفريق في الجولة الأولى على حساب ضيفه الاتحاد، بهدف في وقت متأخر للمهاجم المخضرم ناصر الشمراني.

أما الفيحاء يتطلع لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تصحيح مساره في الدوري، وتحقيق فوز على أحد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب.
وخسر الفيحاء بصعوبة في الجولة الأولى، خارج ملعبه أمام حامل اللقب الهلال، بهدف دون رد من ركلة جزاء عن طريق محمد كنو.

وتُختتم لقاءات اليوم الثاني في الجولة الثانية في تمام الساعة  بتوقيت مكة المكرمة 20:30 بمواجهة تجمع بين أحد وأهلي جدة على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

ويسعى كلا الفريقان لتحقيق أول فوز بالدوري هذا الموسم، بعد خسارة أحد في الجولة الأولى على ملعبه أمام النصر (1-2)، وتعادل الأهلي بهدف لمثله مع ضيفه التعاون.