سباليتي يشيد بناينجولان ويؤكد أهميته لإنتر
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب لوتشيانو سباليتي عن أهمية اللاعب البلجيكي المميز رادجا ناينجولان نجم نادي روما السابق ولاعب إنتر ميلانو الحالي والذي انتقل في سوق الإنتقالات الماضي في صفقة مثيرة للجدل في الوسط الإيطالي.

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة نادي بارما في الدوري الإيطالي على ملعب الجيوزيبي مياتزا الملعب الخاص بإنتر ميلانو:” بارما سيلعب بشكل حماسي للغاية، سيحاولون خطف نقطة من ملعبنا”.

وأضاف:” الفريق لديه لحظات تاريخية في إيطاليا وفي أوروبا، وترغب جماهيره دائمًا في استعادة تلك الأمجاد، لقد مروا بفترة صعبة ولكنهم عادوا مؤخرًا إلى الكالتشيو لذلك سيكونون ممتلئين بالحماس”.

وأكمل:” في مثل تلك المباريات يجب عليك تحقيق الفوز ولا شئ آخر بدأنا بداية متوترة ولكننا حاليًا فزنا في المباراة الماضية ويجب أن نستعيد تلك النغمة لإستعادة الثقة في اللاعبين، علينا أن نظهر شخصية قوية في المباريات القادمة”.

وأختتم قائلًا:” لدينا الكثير من اللاعبين في كل المراكز وبإمكانات عالية، سيكون هناك مكان لكل اللاعبين، جاليارديني وجواو ماريو لديهم سيكون لديهم الوقت للعب في المباريات، ناينجولان أيضًا سيصنع الفارق فهو لاعب رائع ولديه روح غير عادية ستعيد الأمجاد للفريق”.