رسمياً .. إقالة ليوناردو جارديم من تدريب موناكو الفرنسي
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحيفية فرنسية صباح اليوم الأربعاء أن ديمتري ريبولوفليف يفكر بالتخلي عن ملكية نادي موناكو الفرنسي لكرة القدم خلال الفترة القادمة ، ولكن دون الكشف عن الأسباب الحقيقية.

وقالت صحيفة “لو 10 سبورت” الفرنسية أن الملياردير الروسي قرر شراء موناكو على المدى القصير وأن الأسباب وراء التخلص من ملكية النادي الفرنسي ليست رياضية في المقام الأول ، بل للانتقال إلى مشروع آخر.

وحقق موناكو مع مالكه الجديد ديمتري ريبولوفليف العديد من النتائج الكبيرة على الصعيد المحلي والأوروبي في المواسم الأخيرة ، حيث فاز في الدوري الفرنسي ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2016-2017.

وسيقوم ريبولوفليف وفقاً لهذه الشائعات بإعداد مشروع جديد في الدوري الإنجليزي ، ولهذا سيتعين عليه التخلص من موناكو قبل شراء نادٍ آخر ، وهو ينتظر مستثمرين من الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة لبيع النادي.

وقام ديمتري ريبولوفليف بشراء نادي موناكو في عام 2011 عندما هبط إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسية بعد 35 عاماً قضاها في الدرجة الأولى ، فيما تعاقد مع كلاوديو رانييري في عام 2013 وعاد بالفريق إلى دوري الأضواء ، وقد تميزت فترة ولايته بتعاقدات كبيرة من أمثال خاميس رودريجيز، راداميل فالكاو ، تولالان، أبيدال وآخرين.