مانشستر يونايتد يغري ألدرفايريلد بعد تعثر مفاوضاته مع توتنهام
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تفكر في إجراء صفقة تبادلية مع توتنهام هوتسبير، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم من خط دفاعه الكارثي، حيث كان أحد أسباب هبوط مستوى الشياطين الحمر، وتواجده حاليًا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة فقط.

وحاول فريق مانشستر يونايتد التعاقد مع البلجيكي توبي ألدرفايريلد مدافع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة السبيرز رفضت التفريط في اللاعب، بالرغم من انتهاء عقده مع النادي اللندني الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد تتفاوض مع مسؤولي توتنهام هوتسبير على إجراء صفقة تبادلية بانتقال إيريك بايلي مدافع الشياطين الحمر للسبيرز في شهر يناير المقبل، على أن ينضم توبي ألدرفايريلد لصفوف اليونايتد.

وأكملت الصحيفة أن مانشستر يونايتد كان من الممكن أن ينتظر حتى نهاية الموسم الحالي، ويتعاقد مع ألدرفايريلد بشكل مجاني، ولكن يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو في حل مشكلة خط الدفاع بشكل سريع وعدم الانتظار للموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن عقد إيريك بايلي مع مانشستر يونايتد ينتهي في صيف عام 2020.

كيف كان رونالدو يستفز جماهير الخصوم عندما كان في مانشستر يونايتد؟