بقاء بوجبا ودي خيا في مانشستر يونايتد يتوقف على مستقبل مورينيو
سبورت 360 -
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – قالت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الخميس أن الهدف الذي أحرزه أنتوني مارسيال في مرمى نيوكاسل خلال الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي سيكلف نادي مانشستر يونايتد 10 ملايين يورو.

وينص العقد الذي وقعه مانشستر يونايتد عندما اتفق مع إدارة موناكو الفرنسي على التوقيع مع أنتوني مارسيال على دفع مبلغ بقيمة عشرة ملايين يورو إضافية في حال سجل اللاعب الشاب 25 هدفاً قبل بداية عام 2019.

وكان رصيد مارسيال من الأهداف مع نادي الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز قد وصل إلى 25 هدفاً بعد أن سجل أمام نيوكاسل يوم السبت الماضي ، عندما قلب مانشستر يونايتد هزيمته إلى فوز (3-2).

ويتضمن العقد بندين يجبران مانشستر يونايتد على دفع عشرة ملايين يورو إذا جرى استدعاء أنتوني مارسيال للعب مع منتخب فرنسا في 25 مناسبة ، بجانب ترشحه للحصول على جائزة الكرة الذهبية قبل العام المقبل.

واستدعي اللاعب للمشاركة مع منتخب فرنسا في 18 مرة حتى الآن ، ما يعني أنه لن يصل للمرات الـ25 المذكورة في العقد ، جنباً إلى جنب مع عدم ورود اسمه في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

At this point, #MUFC might as well appoint Jardim as manager. They’re basically paying for him to be out of a job, since he's set to make around €8m from being fired, and they have to pay Monaco £7.2m (€8.2m) because of Martial’s goal against Newcastle.

— Tom Coast (@thcoast) October 10, 2018