جوميز Vs موسى.. ماذا قدم نجمي الهلال والنصر قبل موقعة الديربي؟
سبورت 360 -
جوميز وأحمد موسى

موقع سبورت 360 – يستعد فريق الهلال، لاستضافة نظيره النصر، في “ديربي الرياض”، عصر يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ودائماً ما يعول الجماهير في مثل هذه المباريات، على نجوم الفريق خاصًة المهاجمين، لقدرتهم على تغيير النتائج، وقلب الموازين في حال كانوا في كامل تركيزهم ولياقتهم الفنية والبدنية.

ويتميز فريقا الهلال والنصر بامتلاك العديد من العناصر القوية والمميزة، وسيشهد “الديربي” مواجهة بين إثنين من أفضل المهاجمين في الدوري السعودي، وهما أحمد موسى، نجم “العالمي”، والفرنسي بافيتيمبي جوميز، الدبابة البشرية في صفوف “الزعيم”.

ويستعرض موقع سبورت 360.. ما قدمه جوميز وموسى هذا الموسم في الدوري السعودي:

بافيتيمي جوميز:

البداية مع أصحاب الأرض، والمهاجم المخضرم جوميز، الذي نجح في كسب ثقة جماهير الهلال، وشارك الفرنسي في 10 مباريات مع “الزعيم”، حتى الآن هذا الموسم، أحرز خلالهم 7 أهداف، وصنع تمريرة واحد لفريقه.

ويأتي جوميز في المرتبة التانية ضمن قائمة الهدافين، متساوياً مع كلًا من عمر السومة مهاجم الأهلي، وكريستيان جوانكا، لاعب الاتفاق، وخلفاً للكاميروني ليندر تاوامبا، لاعب التعاون، صاحب الصدارة برصيد 8 أهداف

أحمد موسى:

يمني جماهير النصر أنفسهم بمشاهدة المزيد من الموهبة النيجيرية أحمد موسى، خاصًة وأن اللاعب لديه الكثير ليقدمه مع الفريق، وظهر موسى مع “العالمي” في 10 مباريات بالدوري السعودي حتى الآن، ويتساوى في أرقامه مع منافسه جوميز، حيث ساهم بـ8 أهداف مع فريقه، حيث سجل 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

ويتفوق موسى على جميع لاعبي فريقه هذا الموسمن بعد أن أصبح أكثر لاعب زيارة لمرمى منافسيه.