ثنائي ريال مدريد وراء تأقلم فينيسيوس
سبورت 360 -
Getty

موقع سبورت 360 – رفض سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، الحديث عن الصفقات التي سيُبرمها الفريق الملكي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن جميع لاعبي المرينجي يستحقون المشاركة في المباريات بشكل أساسي.

ونجح ريال مدريد في التأهل إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد انتصاره على ديبورتيفو مليلية بستة أهداف مقابل هدف يتيم، مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن إياب دور الـ32 من المسابقة المذكورة.

وقال سولاري في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “أنا سعيد لإيسكو وهدفيه اليوم، نحن نعمل حتى يكون جميع اللاعبين جاهزين وملتزمين، شعرت بالأسف لأنه سجل هدفاً صحيحاً وتم إلغاؤه، سعيد أيضاً لأسينسيو وفينيسيوس”.

وتابع المدرب الأرجنتيني تصريحاته، بالقول: “فينيسيوس لعب في الجهة اليسرى، ولكن في بعض الأحيان تم تغيير مركزه، ليس لدي أي مشكلة مع تناوب اللاعبين فيما بينهم لكن شريطة أن يفعلوا ذلك بطريقة منظمة ويلتزموا بوظائفهم الدفاعية”.

وبسؤاله عن سوق الانتقالات الشتوية، قال سولاري: “لن أتحدث معكم عن التعاقدات في الشتاء، نحن سعداء بمباراة اليوم لأننا نرى أن هناك العديد من اللاعبين الجيدين والمتاحين، لذلك فإن جميع اللاعبين يستحقون اللعب بشكل أساسي”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – ريال مدريد 6 × 1 مليلية