بجدارة وبالأرقام.. باهبري أفضل لاعب في مباراة المنتخب السعودي ولبنان
سبورت 360 -
هتان باهبري نجم المنتخب السعودي

موقع سبورت 360 – حصل هتان باهبري، نجم المنتخب السعودي، لقب أفضل لاعب في مباراة “الأخضر”، ونظيره لبنان، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات كأس آسيا 2019 بالإمارات.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على لبنان، بثنائية دون رد، أحرزهما فهد المولد في الدقيقة الثانية عشر، قبل أن يضيف حسن المقهوي الهدف الثاني في الدقيقة 67، في إطار اجولة الثانية من دور المجموعات، ليضمن “الأخضر” بطاقة التأهل لدور ثمن نهائي البطولة الآسيوية.

ويحظى باهبري بإشادة جماهير المنتخب السعودي، منذ بداية كأس آسيا، حيث يسير اللاعب بخطى ثابتة ويقدم مستوى أكثر من رائع، ويعتبر أحد أبرز العناصر التي ساعدت “الأخضر” على الصعود.

واستحق باهبري لقب أفضل لاعب بجدارة، بعد أن صنع الهدف الثاني للمنتخب السعودي في شباك لبنان والذي سجله المقهوي.

ووصل عدد تمريراته إلى 50 تمريرة، ونسبة التمريرات الصحيحة 80%، وجاء مجمل لمسات نجم “الأخضر” للكرة 66 لمسة، بينما قام بالتسديد في المرمى 3 مرات.

وانتصر المنتخب السعودي الفوز في أول مباراتين بدور المجموعات من بطولة كأس آسيا، للمرة الأولى في تاريخه، منذ نسخة عام 1996 والتي أقيمت في الإمارات أيضاً.

وقدم أبناء خوان أنطونيو بيتزي، مستوى رائع في البطولة الآسيوية، بتحقيق انتصاراً عريضاً على كوريا الشمالية برباعية نظيفة في مباراة الافتتاح، ليلحقها بفوز جديد على لبنان.

pic.twitter.com/vbFKBb8yl8

— @AsianCup2019AR (@AsianCupMediaAR) January 12, 2019

تم اختيار هتان باهبري من @SaudiNT كأفض لاعب في المباراة .#لبنان_السعودية#كأس_آسيا2019 pic.twitter.com/AvSx7GVU9D

— #كأس_آسيا2019 (@afcasiancup_ar) January 12, 2019