شتيجن ضد بيلباو .. سوبر مان الذي أنقذ برشلونة
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – يحل فريق برشلونة مساء اليوم الأحد ضيفًا على أتلتيك بلباو، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018  / 2019.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد، وست نقاط عن الثالث أتلتيكو مدريد.

وفي حالة فوز برشلونة مساء اليوم على مضيفه أتلتيك بلباو، فإنه سيزيد فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد لـ 8 نقاط.

ولن يشارك فريق برشلونة هذا الأسبوع في مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بل في الأسبوع القادم عندما يحل ضيفًا على ليون الفرنسي.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر فبراير الحالي :


Getty

تحليل 360 .. مباراة بيلباو تفضح الفارق بين برشلونة وريال مدريد

واصل أتلتيك بيلباو إغراق سفينة برشلونة وتقريبها من مُطاردها ريال مدريد، وذلك بعد أن فرض عليه تعادلاً جديداً بدون أهداف، في اللقاء الذي لُعب على ملعب سان ماميس لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني، وهو تعادل يُؤكد أن الفريق الكتالوني لا يعيش أزهى أيامه.

اقرأ المزيد


Getty

برشلونة يُواصل نتائجه المحبطة بالتعثر أمام بيلباو

سقط نادي برشلونة، في فخ التعادل السلبي أمام أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب سان ماميس بإقليم الباسك، لحساب فعاليات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


Getty

ميسي يعود لتشكيلة برشلونة الأساسية أمام أتلتيك بيلباو

أعلن إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


صحيفة موندو ديبورتيفو

ميسي كابوس أتلتيك بيلباو في سان ماميس

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأحد، على أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة، كابوساً لنادي أتلتيك بيلباو على ملعبه سان ماميس، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

جيتي إيميج

إنتر ميلان لا ينفي اهتمامه بالتعاقد مع راكيتيتش

ترك بييرو أوسيليو المدير الرياضي لإنتر ميلان الباب مفتوحاً بخصوص اهتمام النادي بالتعاقد مع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفة المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


عناوين صحف إسبانيا: ريال مدريد يجني ثمار الهجوم على الفار وديمبيلي يعود

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري بفوز ريال مدريد مساء أمس على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالإضافة لمباراة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو بمسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد أتلتيك بلباو

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء اليوم الأحد فريق برشلونة مضيفه أتلتيك بلباو، ضمن فعاليات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


MD

جدول مباريات الدوري الأسباني اليوم والقنوات الناقلة 10 \ 2 \ 2019

موقع سبورت 360 – تستكمل اليوم مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني لموسم 2018-2019 والذي يتصدره نادي برشلونة الذي يخوض اليوم مباراة صعبة في ملعب سان ماميس بإقليم الباسك.

إقرأ الخبر من هنا


جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 10 / 2 / 2019

موقع سبورت 360 – يشهد اليوم الأحد مجموعة كبيرة من المباريات الهامة والمثيرة في مختلف الدوريات الأوروبية والعربية.

إقرأ الخبر من هنا


(Barca Blaugranes)

موعد مباراة برشلونة اليوم أمام أتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة

يحل برشلونة ضيفا على منافسه أتلتيك بيلباو مساء اليوم الأحد على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي تاسع أهم لاعب في تشكيلة برشلونة

موقع سبورت 360 – يحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز التاسع في قائمة برشلونة من ناحية عدد الدقائق الملعوبة في مباريات الفريق خلال عام 2019.

إقرأ الخبر من هنا


سيرجيو راموس: ريال مدريد يستطيع اللحاق بـ برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو راموس نجم وقائد فريق نادي ريال مدريد أن فريقه قادر على اللحاق ببرشلونة في مقعد الصدارة لجدول ترتيب فرق الدوري الإسباني.

إقرأ من هنا



MD

ميسي وديمبيلي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة بيلباو

أزاح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الستار عن قائمة الفريق الكتالوني التي سترحل إلى إقليم الباسك، لمواجهة أتلتيك بيلباو، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ من هنا




إقرأ المزيد