آخر أخبار نادي محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 11\2\2019
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة مساء يوم السبت الماضي، ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 / 2019.

وأصبح ليفربول يتواجد في المركز الأول بجانب منافسه مانشستر سيتي برصيد 65 نقطة، ولكن السيتي لعب مباراة أكثر، لذلك هناك فرصة للريدز كي ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي من جديد.

وسيحصل فريق ليفربول على راحة من مباريات الدوري في الأسبوع المقبل بسبب خروجه المبكر من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي التي ستلعب من الـ15، وحتى 18 من شهر فبراير الجاري.

وبذلك سيستعد فريق ليفربول جيدًا لملاقاة خصمه الصعب بايرن ميونخ الألماني الأسبوع المقبل، ضمن ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الاثنين الموافق 11 من شهر فبراير الحالي :


وكيل محمد صلاح ينضم للساخرين من مظهره الجديد.. واللاعب يعلق

موقع سبورت 360 – انضم رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، إلى مصاف الساخرين من المظهر الجديد للجناح الهجومي المصري.

إقرأ الخبر من هنا


أجويرو يشارك محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – تسبب التألق الكبير للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي في صعوده إلى صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 26 جولة ، بالشراكة مع النجم المصري محمد صلاح.

إقرأ الخبر من هنا


مانشستر سيتي يهين تشيلسي ويخطف الصدارة من ليفربول

حقق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً جداً بسداسية نظيفة على حساب ضيفه تشيلسي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر لحساب الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


لوفرين يعلن عن رحيل صلاح وانضمام لاعب جديد !

نشر الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي، صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، له مع صديقه وزميله في الفريق محمد صلاح مع كتابة تعليق ساخر، بعد أن ظهر النجم المصري بشكل جديد “نيولوك” وتخلى عن لحيته.

إقرأ الخبر من هنا


روبيرتسون يحقق رقماً ممتازاً في البريميرليج

حقق ليفربول أمس فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه بورنموث في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد لحساب الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


أليسون يحذر زملائه في ليفربول

تحدث البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي عن وضعية فريقه الحالية بالدوري الإنجليزي الممتاز والمنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


جوارديولا : ليفربول لم يحقق الدوري منذ 30 عاماً ولكن

تواجد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مواجهة فريقه المنتظرة مع تشيلسي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا




إقرأ المزيد