برشلونة يفتح الطريق أمام يوفنتوس للتعاقد مع دي ليخت
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 ـ أشاد لوتشيانو سباليتي برادجا ناينجولان، وإيفان بيريسيتش، بعد فوز إنتر على بارما (1ـ0) ، لكنه حذر من أنهم “بحاجة إلى الجلوس والتحدث عن” قضية عقد ماورو إيكاردي.

ودخل لوتارو مارتينيز من على مقاعد البدلاء، وفي غضون 120 ثانية سجل الهدف الحاسم في تارديني ، الذي كان أيضا أول أهداف إنتر في عام 2019 بالدوري الإيطالي، بعد الفشل في هز الشباك لـ 3 جولات ممتالية.

وقال سباليتي لـ(DAZN) عقب اللقاء:”لدينا القدرة على التغلب على اللحظات الصعبة. من الواضح أنه في بعض الأحيان لا يمكننا التعامل مع ضغوط ما يحاول الآخرون وضعها على أكتافنا.. هذه المرة كنا منظمين بشكل جيد. حاول بارما أن يضغط علينا في الشوط الأول ، لكنهم غير معتادين على أخذ المبادرة..”

وسئل سباليتي عن تراجع تركيز إيكاردي بعد فشله في هز الشباك للجولة السابعة من الدوري الإيطالي، موجهاً رسالة واضحة للنادي واللاعب بضرورة الحسم في مفاوضات تمديد عقده.

وأضاف: “أنا لا أحاول خلق أي مشاكل لإيكاردي. يجب توضيح المسائل ، لأنه عندما تترك الأشياء نصف منتهية ، تصبح مفتوحة للتأويل. لقد قال الناس أشياء كثيرة جدا ، والآن هناك وقت للجلوس والتحدث عن شيء تجنبناه وقمنا بتأجيله لعدة أسابيع..”