المنافسة على الوصافة عنوان الجولة الأخيرة للدوري الممتاز لكرة القدم
سنا -

دمشق-سانا

أفصح الدوري الممتاز لكرة القدم عن كل أسراره ففريق الجيش حقق اللقب منذ الجولة الماضية وهبط المجد برفقة الحرفيين إلى الدرجة الأولى ولم يتبق للجولة الأخيرة التي ستقام يوم الجمعة القادم سوى الإعلان عن الوصيف الذي تنحصر المنافسة عليه بين فريقي تشرين والوحدة.

ولعل أبرز المواجهات ستكون بين الاتحاد رابع الترتيب برصيد 42 نقطة وتشرين الوصيف برصيد خمسين نقطة في ملعب السابع من نيسان بحلب وهي مهمة لتشرين الذي يصارع على المركز الثاني مع الوحدة بعد أن فقد لقب الدوري لصالح الجيش بينما لن تؤثر نتيجة هذه المباراة على ترتيب الاتحاد.

وعلى ملعب البعث بجبلة يستقبل فريقها جبلة الذي ضمن بقاءه في الدوري مع الوحدة ثالث الترتيب برصيد 48 نقطة وهو بأمس الحاجة لنقاط هذه المباراة لخطف مركز الوصافة من تشرين.

وفي بقية المباريات يلتقي الجيش مع الشرطة على ملعب الفيحاء بدمشق وحطين مع حرفيي حلب على ملعب الباسل باللاذقية والنواعير مع الكرامة على ملعب حماة البلدي والوثبة مع الطليعة على ملعب خالد بن الوليد بحمص والساحل مع المجد على ملعب الصالة بطرطوس.

ويتصدر الجيش الترتيب برصيد 53 نقطة يليه تشرين بـ 50 نقطة ثم الوحدة بـ 48 نقطة فالاتحاد بـ 42 نقطة فالطليعة بـ 39 نقطة والوثبة بـ 36 نقطة ثم حطين بـ 31 نقطة فالشرطة بـ 30 نقطة ثم الكرامة بـ 29 نقطة والنواعير والساحل ولكل منهما 27 نقطة فجبلة بـ 25 نقطة فالمجد بـ 22 نقطة وأخيراً حرفيو حلب بـ 11 نقطة.



إقرأ المزيد