اختتام فعاليات مهرجان صيف كفرام الرياضي
سنا -

حمص-سانا

اختتمت مساء أمس فعاليات مهرجان صيف كفرام الرياضي الرابع الذي أقيم بالتعاون بين إدارة النادي والفعاليات الشعبية والأهلية بالبلدة على مدى أربعة أيام.

وأسفرت نتائج كرة الطاولة لفئة الصغيرات عن فوز سعدة عبدالله بالمركز الأول تلتها ماريا نقول واليانور خوري وعن فئة الصغار حل جاك ضومط أولا وعبدالله نعمة ثانيا وسليم موسى ثالثا وبفئة الناشئين فارس زيتون أولا ثم طعمة طعمة وبفئة الناشئات نوار ضومط وبفئة الأشبال جاء جوزيف نصر أولا ثم جود طعمة وانطوان الياس وعن الشبلات سيلينا وسوف تلتها رولانا ضومط وبفئة السيدات جلنار زيتون أما الرجال فجاء ميشيل داوود أولا ثم نزار طعمة وناظم حتويك .

وفي كرة القدم توج رجال كفرام بالمركز الأول بعد فوزه في المباراة النهائية على رباح 7-2 وفي الناشئين أيضا فاز في النهائي كفرام على صافيتا 2-1.

وفي تصريح لـ سانا أشارت عضو مجلس إدارة نادي كفرام جورجيت عبدالله إلى تنوع فعاليات المهرجان بنسخته الرابعة للعام الحالي والحضور اللافت من قبل أهالي البلدة مؤكدة أن إدارة النادي تسعى دائما إلى ترك بصمة تميز نادي كفرام الرياضي عن غيره من الأندية من خلال دعمه للاعبيه وصقل مواهبهم الرياضية.

بدوره أوضح مدرب كرة الطاولة في النادي جاسم زيتون أن النادي أظهر من خلال المهرجان المواهب التي يمتلكها ولا سيما في مجال لعبة كرة الطاولة حيث تمكن لاعبو النادي من نيل المراكز الأولى فيه منوها بالجهود التي تبذل من قبل مجلس الإدارة للارتقاء بواقع الألعاب الممارسة في النادي.

هنادي ديوب



إقرأ المزيد