اكتمال صفوف المنتخب قبل مباراة المالديف
موقع الكرة السورية -

واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته لمباراة الجولة الثالثة أمام نظيره المالديفي التي ستقام يوم الخميس القادم عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت دمشق السادسة بتوقيت دبي لحساب المجموعة الأولى للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
تحضيرات اليوم الثاني بدأت بحصة تدريبية خاصة صباحية في المركز الصحي “الجيم” الخاص بمقر إقامة المنتخب وأخرى مسائية في الملعب التدريبي الخاص باتحاد الكرة الاماراتي ركز خلالها المدير الفني فجر إبراهيم على تمارين الانتقال من الناحية الدفاعية إلى الهجومية وبالعكس إضافة لتمارين الكرات الثابتة وتميز المران بجدية كبيرة من اللاعبين في حين خضع المدافع أحمد الصالح لتمارين استشفائية بعد التحاقه صباح اليوم ببعثة المنتخب.
ويستكمل المنتخب تدريباته غدا بحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية وفق البرنامج المعد لحين موعد المباراة في أجواء إيجابية تتميز بالروح المعنوية العالية من قبل أفراد البعثة.
وفي سياق متصل يتابع المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مازن دقوري ورئيس قسم المنتخبات الوطنية موفق فتح الله عملهما في التنسيق مع الاتحاد الإماراتي لتأمين متطلبات حسن استضافة المنتخب المالديفي وطاقم التحكم ومراقبي المباراة من خلال تأمين حجوزات الفنادق اللازمة ووسائل النقل وأماكن ومواعيد التمارين لمنتخبنا وللمنتخب الضيف لكون المباراة تعد على أرضنا “المؤقتة”.
دبي- بشار محمد
المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني للرجال



إقرأ المزيد