الكاف يحسم قراره بشأن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون
عربي ٢١ -

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" الثلاثاء، قراره بخصوص أزمة مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقرر "الكاف" ممثلا في لجنة المسابقات، إعادة مباراة الإياب بين الزمالك وبطل السنغال، على أن تقام المباراة في نهاية شهر أكتوبر الجاري في القاهرة. 


وكان فريق جينيراسيون قد امتنع عن الحضور إلى مباراته أمام الزمالك على خلفية نقلها من القاهرة إلى الاسكندرية، وتأخير موعدها من السبت إلى الأحد. 


وبعث الاتحاد الإفريقي بعدها برسالة إلى الاتحاد المحلي، يتساءل فيها عن الأسباب التي أدت إلى قرار نقل هذه المباراة، على رغم إقامة مباريات محلية في القاهرة في الأيام الماضية.

كما أعلن الـ"كاف"، في بيان رسمي، أنه يدرس ملابسات الأزمة ويبحث كافة المستندات التي قدمها الطرفان خلال الأيام الماضية، رافضا إحالة الأزمة إلى لجنة الانضباط المنوطة باتخاذ القرارات الخاصة بالمباريات التي ينظمها الـ"كاف".


وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق السنغالي بهدفين لهدف واحد، ما جعله أمام فرصة أن يكون أول فريق من بلاده يبلغ دور المجموعات في المسابقة القارية الأم منذ 2004.



إقرأ المزيد