نسور قاسيون تطيح باليابان خارج البطولة الٱسيوية
موقع الكرة السورية -

تصدر منتخبنا الأولمبي فرق مجموعته الثانية بفارق الأهداف عن السعودية مع نهاية الجولة الثانية من بطولة آسيا تحت 23 سنة إثر تغلبه على نظيره الياباني بهدفين لهدف ليقطع تذكرة العودة للمنتخب المضيف لدورة الألعاب الأولمبية في الصيف المقبل بعد أن كبده الهزيمة الثانية في البطولة.
وافتتح منتخبنا التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق عبد الرحمن بركات من ركلة جزاء بعد أن عاد حكم المباراة لتقنية الفار التي ثبتت وجود خطأ على كابتن المنتخب فارس أرناؤوط داخل المنطقة..
ليضغط بعدها منتخب اليابان بقوة بحثاً عن التعديل، وبعد سلسلة من الهجمات نجح في إدراك مسعاه عند الدقيقة الحادية والثلاثين عبر يوكي سكوما..
في الشوط الثاني أغلق منتخبنا الأولمبي مناطقه الدفاعية، ورمى المنتخب الياباني بكل أوراقه بحثاً عن الفوز، لكن تبديلات المدير الفني أيمن الحكيم أثمرت عن طريق الدالي الذي نجح عبر مجهود فردي من الانفراد بالمرمى والتسجيل عن يسار الحارس الياباني في الدقيقة التاسعة والثمانين مهدياً النقاط الثلاث لمنتخبنا الأولمبي، الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط بفارق الأهداف عن السعودية ونقطتين عن قطر، في حين ودعت اليابان البطولة بعد خسارتين، ليقترب منتخبنا الأولمبي خطوة كبيرة من بلوغ الدور الثاني للبطولة وذلك للمرة الثانية بعد العام 2013..
مثل منتخبنا: وليم غنام، خالد كردغلي، يوسف محمد، فارس أرناؤوط، يوسف الحموي، كامل حميشة (محمد زيد غرير)، خليل إبراهيم، محمد الحلاق (أنس العاجي)، عبد القادر عدي (علاء الدين الدالي)، زكريا حنان، عبد الرحمن بركات.

بانكوك – عماد الأميري
تصوير: يعرب زكريا



إقرأ المزيد