الاتحاد الكويتي يحدد موعدا لعودة النشاط الكروي في البلاد
عربي ٢١ -

قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، عودة النشاط الرياضي بالبلاد، في الحادي عشر من أيلول/سبتمبر المقبل بعد توقفه لشهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


وأعلن نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم أحمد العنزي عن الخبر، بعد مشاركته في الاجتماع الذي عقدته اللجنة الأولمبية الكويتية عبر الفيديو، بمشاركة الاتحادات الرياضية.


وقال العنزي في تصريحات عبر حساب الاتحاد الكويتي على موقع تويتر، إن اعتماد موعد استئناف النشاط الرياضي مرهون بموافقة وزارة الصحة في البلد.

وأضاف المسؤول الكروي في الكويت: "انطلقت الاستعدادات عمليا بالفعل. منتخبات كرة القدم النسائية تعمل عن بُعد وبدأت التدريبات بالفعل وينطبق الأمر ذاته على كرة القدم داخل القاعات والكرة الشاطئية، ويقيم حكام اللعبة محاضرات مستمرة".

ومن المتوقع أن يتم استئناف النشاط بمباراة مؤجلة بين الكويت والنصر في الدوري الممتاز وبعد ذلك سيتبقى 4 جولات على النهاية.


أعلن نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم أحمد عقله العنزي أن “عودة النشاط الرياضي ستكون في الحادي عشر من سبتمبر المقبل”.

جاءت تصريحات العنزي بعد مشاركته في الاجتماع الذي عقده رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الاحمد، بمشاركة الاتحادات الرياضية. pic.twitter.com/pneB7XgP4z

— KuwaitFA (@KuwaitFA) May 19, 2020


إقرأ المزيد