تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدوري الألماني
عربي ٢١ -

كشف نادي دينامو دريسدين المنافس في دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، عن إصابة لاعب رابع في صفوفه بالإضافة لأحد أعضاء الجهاز الفني بفيروس كورونا المستجد.


وقال النادي إن السلطات الصحية الألمانية لم تمدد الحجر الصحي الجماعي، وسيتم عزل الثنائي المصاب فقط عن الفريق.


وأضاف دينامو دريسدين أن باقي أعضاء الفريق، بمن فيهم اللاعبون الثلاثة الذين كانت عيناتهم إيجابية، تحولت عيناتهم إلى سلبية خلال الاختبار الخامس ويمكن أن يبدأ الفريق تدريباته الجماعية السبت.

 

Bundesliga: One other player of Dynamo Dresden tests positive for coronavirus https://t.co/d868CYrUaN

— Nikunj84351194 (@Nikunj84351194) May 22, 2020

 

وكان النادي قد أعلن عن إصابة أحد أفراد الفريق في الرابع من الشهر الحالي وبعدها بخمسة أيام أعلن عن حالتين جديدتين، وحينها أمرت السلطات الصحية المحلية، التي لها الكلمة النهائية في هذا الأمر، بوضع الفريق بأكمله في الحجر الصحي.

 

وبناء على ذلك لم يلعب الفريق أول مباراتين في دوري الدرجة الثانية الذي استأنف نشاطه يوم السبت الماضي بينما تأجلت مباراته الثالثة أيضا.


وسيستأنف الفريق الموسم الحالي عندما يستضيف شتوتغارت في 31 آيار/ مايو الحالي. وسيخضع الفريق بالكامل للعزل في أحد الفنادق لحين موعد المباراة.


ويملك دريسدين، الذي فاز بلقب الدوري في ألمانيا الشرقية السابقة 8 مرات وكان يشارك بانتظام في بطولات أوروبا، 24 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن كارلسروه صاحب المركز 17.



إقرأ المزيد