مباراتان مهمتان للتأهل للدوري الممتاز لكرة القدم.. الحرجلة مع التضامن والحرية مع المجد
سنا -

دمشق-سانا

مواجهتان مصيريتان يشهدهما الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم تجمع الأولى الحرجلة مع التضامن اليوم عند الساعة الرابعة فيما يلتقي في الثانية الحرية مع المجد غدا وذلك على أرض ملعب خالد بن الوليد في حمص.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدرب التضامن علي بركات إن فريقه تحضر بشكل جيد لمواجهة الحرجلة وسيبذل ما بوسعه للفوز بهذه المباراة المفصلية والتأهل لدوري الأضواء مبينا أن صفوف فريقه مكتملة واللاعبون سيدخلون اللقاء بمعنويات عالية وإرادة قوية لتقديم الأداء الملفت وتحقيق الهدف المنشود.

مدرب الحرجلة محمد شديد أوضح أن فريقه قدم كل شيء في المسابقة وهو بانتظار الفوز ليتوج جهده الذي بذله من خلال الصعود إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي مبينا أن أداء لاعبيه يؤهله اللعب مع الكبار علما أن فريقه لم يخسر أي مباراة حتى الآن في الدورين الأول والثاني.

بدوره المدرب الجديد لفريق المجد هشام شربيني قال إن لقاء فريقه غدا مع الحرية مفصلي ولا يقبل القسمة على اثنين ورغم أن الفريق المنافس يعد من أقوى الفرق في دوري الدرجة الأولى إلا أنه سيسعى للظفر بالفوز ليعيد فريقه الى مكانه الطبيعي في الدوري الممتاز.

أما مدرب الحرية مصطفى حمصي فأوضح أن فريقه لن يضيع فرصة التأهل كما حدث في الموسم الفائت لافتا إلى أن لاعبي فريقه مصممون على الفوز وهم في جهوزية تامة لخوض اللقاء والخروج بنتيجة تسعد جماهير النادي الكبيرة.

وكان الحرجلة والمجد تأهلا إلى الدور النهائي بحلولهما أولا وثانيا على التوالي عن المجموعة الجنوبية فيما بلغ الحرية والتضامن الدور ذاته بحلولهما أولا وثانيا عن المجموعة الشمالية وذلك في ختام منافسات الدور الثاني للمسابقة.

يشار إلى أن نظام المسابقة ينص على أن يتأهل الفائزان من هاتين المباراتين إلى الدوري الممتاز مباشرة علما أنه في حال تأهل الحرجلة أو التضامن سيكون بمثابة إنجاز للمرة الأولى في تاريخ الناديين.

محمد الرحيل



إقرأ المزيد