قاسيون وصيفاً لدوري الناشئات بكرة اليد
سنا -

دمشق-سانا

توج فريق قاسيون بالمركز الثاني في دوري كرة اليد بفئة الناشئات بعد تحقيقه انتصارين على كل من النصر والكرامة وخسارته مع المتصدر النبك في الدور النهائي (البلاي أوف) من المسابقة.

صالة الفيحاء بدمشق كانت مسرحا للدور النهائي فحقق قاسيون فوزه الأول على النصر بنتيجة 30-26 هدفا وعلى الكرامة 18-16 هدفا وخسر أمام النبك بـ 27-35 هدفا علما أن الكرامة دخل النهائيات مع نقاط التمايز من الأدوار السابقة برصيد 4 نقاط والنبك بـ 3 نقاط والنصر بنقطتين وقاسيون بنقطة واحدة.

وفي تصريح لسانا أوضح مدربا قاسيون عبد الناصر شقير وايمن دهان أن المنافسة كانت قوية وكان فريقهما أقرب للظفر باللقب ولكن المباراة الأولى التي كان طرفها الثاني فريق النبك كانت مباراة افتتاحية ولها خصوصيتها إضافة إلى قلة التحضير بسبب عدم ثبات روزنامة اتحاد اللعبة لافتين إلى أن فريقهما عوض خسارته أمام النبك بفوزين متتاليين على فريقي النصر والكرامة بجدارة واستحقاق فكان مركز الوصيف من نصيبنا.

رئيس النادي العميد فايز الباشا أكد على أن فريقه كان يطمح للحصول على اللقب ولكن المركز الثاني ليس سيئا وسوف يتم تكريم الفريق وكوادره لأن التكريم حالة صحية تعطي اللاعبات حافزا للمزيد من العطاء في البطولات القادمة مبينا أن اللعبة بحاجة إلى اهتمام أكثر من قبل اتحاد اللعبة ولا سيما للفئات العمرية الصغيرة التي هي أساس ورديف للمنتخبات بالفئات الأعلى.

ويضم الفريق اللاعبات لين عباس ورهف خليل ويمان بزازة وجوى الجراح وبيلسان شعبان ومريانا الياس ونسمة جمعة وبتول تمراز وقمرخليل وريم الخطيب واية مطلق ورند داوود وشهد داوود وندى داوود وسارة الشيخ ورؤى بغدادي وآية خليفة والإدارية مزينة درويش والمشرفة منى عثمان.

هناء صقور



إقرأ المزيد