كحيل: المحافظة من أميز الأندية في القوس والسهم ورقم سوري جديد للاعبه محمد ذكرك
سنا -

دمشق-سانا

استطاع لاعب نادي المحافظة والمنتخب الوطني محمد ذكرك تسجيل رقم سوري جديد في القوس والسهم ضمن المعسكر الداخلي المغلق الذي يقام حاليا في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وسجل اللاعب ذكرك 635 نقطة من أصل 720 وهو رقم جديد يسجل لأول مرة في سورية بإشراف المدرب خالد علي الأحمد الذي يشرف على تدريب اللاعب في نادي المحافظة وضمن صفوف المنتخب.

أمين سر اتحاد اللعبة خالد كحيل في تصريح لسانا أوضح أن الرقم الذي سجله اللاعب ذكرك يوءهله للمشاركة في بطولات دولية وقارية وهو ما سيعمل عليه اتحاد اللعبة خلال الفترة القادمة لافتا إلى ان نادي المحافظة من أميز الأندية في اللعبة وهو يرفد منتخباتنا بشكل مستمر بالمواهب الواعدة إضافة إلى أندية ديرعطية والتضامن والسكك الحديدية وشهبا.

وأضاف ان المعسكر المغلق مستمر حتى نهاية العام والهدف منه انتقاء المميزين ليمثلوا المنتخب في الاستحقاقات القادمة لافتا إلى أن المنتخب سيتوجه إلى اللاذقية في الأول من الشهر القادم ليواصل معسكره ضمن أجواء جديدة تساعد اللاعبين على العطاء أكثر متوقعا تسجيل أرقام جديدة في المرحلة القادمة.

وبين كحيل أن تطور مستوى اللاعبين بحاجة إلى تجهيزات تتناسب مع هذا التطور وهذا ما طلبناه من الاتحاد الرياضي العام الذي وعد بتأمين كل التجهيزات المناسبة إضافة إلى السعي لاستقدام مدرب أجنبي من كوريا الجنوبية يساعد على تطوير المستوى الفني للاعبين.

محمد الخاطر



إقرأ المزيد