مدرب الزمالك يتجاهل مرتضى منصور ويتعاقد مع فريق عربي
عربي ٢١ -

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن توليه مهمة تدريب نادي التعاون السعودي لمدة موسمين.


وكان كارتيرون، قد قدم أمس الثلاثاء، استقالته من تدريب الزمالك بشكل مفاجئ، بعدما نشب خلاف بين المدرب وإدارة الفريق المصري حول بعض الأمور.


وحاول مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور، إقناع المدرب بالبقاء والاستمرار، مع رفع راتبه السنوي بشكل يتناسب مع ما حققه أخيرا، لكن الفرنسي رفض بشدة مفضلاً الرحيل.

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن نادي التعاون السعودي أتم اتفاقه مع المدرب الفرنسي لمدة عامين، مقابل راتب شهري قدره 250 ألف دولار.


ونشر المدرب الفرنسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لنادي التعاون السعودي قائلا:" مهمة جديدة.. أتمنى النجاح".


وقاد كارتيرون الزمالك لتحقيق بطولتي السوبر الإفريقي والمصري، مع الوصول إلى نصف نهائي دوري أفريقيا في النسخة الحالية حتى الآن، الأمر الذي جعل النادي يحاول التشبث به بشدة.


ورفض مرتضى منصور استقالة كاترون، واعتبر بأنها "مؤامرة" ضد النادي، خاصة وأن هذه الاستقالة تأتي قبل خوض مباراة هامة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".


وقال منصور عبر قناة الزمالك: "أن يرحل المدرب في هذا التوقيت وبهذه الطريقة فهناك شبهة مؤامرة فى ذلك".


ووصف منصور، النادي العربي ـ لم يسمه، الذي أثر على باتريس كارتيرون كي يرحل عن الزمالك في هذا التوقيت، بأنه يمارس أعمال "قرصنة"، ويسيء للعلاقات.


وتوعد منصور النادي الذى سيعلن التعاقد مع كارتيرون مستقبلا، قائلا: "النادي الذي سيعلن التعاقد مع كارتيرون عليه تحمل رد فعل مرتضى منصور".


يشار إلى أن نادي التعاون أقال البرتغالي فيتور كامبليوس مدربه السابق، وكلف عسيري لقيادة الفريق، الذي يستكمل حاليا مشاوره في دوري أبطال آسيا، بعد أن نجح في الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.





إقرأ المزيد