مباريات قوية في الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب
سنا -

محافظات-سانا

يلتقي فريق النواعير مع الكرامة على أرض الملعب الصناعي بحماة ضمن الجولة الثانية من ذهاب الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب.

مدرب النواعير محمود ارحيم أوضح في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن الفريق استعد بشكل جيد لهذه المباراة المهمة لتعويض خسارته في الجولة الأولى ولن يتحقق هذا الأمر بسهولة لأن الكرامة من الفرق القوية في الدوري ولديه لاعبون متميزون مشيرا إلى أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب أمام فريق المحافظة لذا ستكون هذه المباراة بمثابة التعويض والانطلاقة الجديدة له في الدوري.

من جهته أشار مدرب الطليعة خالد البابا إلى أن مباراة فريقه مع الوثبة ضمن الجولة الثانية ليست سهلة لأن الوثبة فريق جيد ولديه طموح بكسب نقاط المباراة ولكننا أيضا نطمح للخروج بنتيجة إيجابية ولا سيما أن معنويات لاعبينا مرتفعة بعد فوزهم في الجولة الأولى على المجد مبينا أن تحضيرات فريقه لم تكن مثالية ولكنه يضم لاعبين موهوبين لديهم إصرار وعزيمة على تحقيق الفوز في أي مباراة يلعبونها.

ويلتقي تشرين مع جاره جبلة على أرض الملعب الصناعي في جبلة بينما يواجه حطين فريق الجيش على ملعب الجلاء بدمشق.

مدرب تشرين ياسر لفاح أشار إلى أن فريقه تحضر جيدا لمواجهة جبلة ضمن برنامج تدريبي مكثف وفي ظل معنويات اللاعبين المرتفعة نسعى لتحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة الكاملة لمواصلة الانتصارات بعد أن افتتح فريقنا مشواره بالدوري بالفوز على حطين.

ولم يخف مدرب جبلة خالد جاديبا صعوبة المباراة لأن تشرين يمتلك لاعبين متميزين ولكن رغم ذلك سيبذل فريقنا ما بوسعه للخروج فائزا من هذا اللقاء.

بدوره مدرب حطين محمد فتاحي أكد أن فريقه بوضع أفضل حاليا من الجولة الأولى التي خسرها أمام تشرين حيث سيدخل وعينه على نقاط المباراة الكاملة أمام فريق الجيش والتي ستحمل معها الحافز لمواصلة المشوار بقوة.

ويلتقي ضمن الجولة الثانية أيضا المجد مع المحافظة على ملعب الأول والاتحاد مع الوحدة على ملعب السابع من نيسان في حلب والشرطة مع الحرية على ملعب الفيحاء الصناعي بدمشق.



إقرأ المزيد