معسكر تدريبي جديد للمنتخب الوطني للمصارعة في حمص
سنا -

اللاذقية-سانا

بعد اختتام معسكره التدريبي في اللاذقية يقيم منتخبنا الوطني للمصارعة معسكرا تدريبيا جديدا خلال الفترة القليلة القادمة في حمص يستمر نحو أسبوعين في إطار تحضير اللاعبين وتأهيلهم للاستحقاقات القادمة.

وفي تصريح لمراسل سانا الرياضي قال رئيس اتحاد اللعبة محمد العلي “ان المعسكر القادم يأتي بعد معسكر تدريبي ناجح اجراه المنتخب في اللاذقية منذ مطلع الشهر الجاري حيث أتيحت الفرصة للاعبي المحافظة بالاحتكاك مع لاعبي المنتخب الوطني بغية تطوير مهاراتهم وزيادة خبراتهم وهو ما سنعمل عليه خلال معسكرات المنتخب القادمة التي ستقام في أكثر من محافظة”.

وبين العلي أن التدريبات التي شهدها المعسكر الماضي والتي أقيمت بإشراف المدرب الأجنبي الجديد للمنتخب كانت مكثفة للمصارعتين الحرة والرومانية وتركزت على تمارين هدفها رفع القوة البدنية للاعبين إضافة الى تمارين المهارات الفنية.

ولفت العلي إلى أن المعسكرات التدريبية مفيدة جدا للاعبين في ظل غياب النشاطات والبطولات الخارجية لهذا العام بسبب جائحة كورونا كما انها مهمة للمدربين المحليين من خلال تعلم الأسلوب الحديث في التدريب عبر المدرب الأجنبي.

ويتألف الجهاز الفني والتدريبي للمنتخب من غسان البلح مديرا فنيا ورجا الكراد إداريا والبيلاروسي الكساندر برفسكي مدربا والمدربين الوطنيين نوزت صالح وفراس الرفاعي وباسم شتيوي.

ويشارك في المعسكر اللاعبون عبد الكريم الحسن وعمر صارم وفداء الاسطة واحمد ديركي وعمار ابوعليقة وعبد الله وحيد وأسد الاسطة ومجد عائشة وفوزي الحسن ومحمد فوا واحمد النكدلي وعبد الله عودة ومعتصم حشيش.

نبيل علي



إقرأ المزيد