مواهب واعدة بكرة الطاولة في نادي كفرام الرياضي بحمص
سنا -

حمص-سانا

يعد نادي كفرام الرياضي أحد الأندية المهمة التي ترفد منتخبات حمص بالبطولات المحلية بكرة الطاولة بلاعبين ولاعبات من مختلف الفئات العمرية.

ففي تصريح لنشرة سانا الرياضية قال مشرف كرة الطاولة في النادي جاسم زيتون “إن كرة الطاولة هي أحد أهم الألعاب الرياضية الموجودة في النادي وتلقى كل الاهتمام حيث يبلغ عدد اللاعبين فيها نحو 50 لاعبا ولاعبة من الفئات العمرية الصغيرة مشيرا إلى مشاركة لاعبي النادي في معظم البطولات التي تقيمها اللجنة الفنية بحمص إضافة إلى البطولات المركزية.

وأضاف زيتون إن لاعبي النادي وأثناء مشاركاتهم خلال العام الماضي في البطولات أحرزوا العديد من المراكز المتقدمة حيث حققت اللاعبة جلنار زيتون الترتيب الثالث بالفرق والزوجي ببطولة الجامعات المركزية ووصل اللاعب فارس زيتون للدور قبل النهائي بالفردي في تجارب انتقاء منتخب سورية كما أحرز لاعب منتخب حمص محمد الخضر بفئة عشر سنوات وما دون بانتقاء المنتخب أيضا المركز السادس.

ولفت زيتون إلى ضرورة دعم الأندية الريفية لما لها من دور مهم في دعم الحركة الرياضية بلاعبين متميزين وذلك بتوفير التجهيزات المطلوبة وخصوصا في كرة الطاولة التي تشهد ارتفاعا في تكاليف مستلزماتها.

مثال جمول



إقرأ المزيد