العربي يتأهل إلى الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب
سنا -

السويداء-سانا

بعد مجموعة من النتائج الإيجابية والأداء اللافت نجح فريق شباب العربي بكرة القدم من محافظة السويداء بالصعود إلى أندية الدرجة الممتازة بعد تغلبه على فريق الساحل بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله في المباراة الحاسمة الفاصلة التي جمعتهما على ملعب الجلاء بدمشق.

ففي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدرب الفريق سامر الشعار “إن هذا الإنجاز هو تتويج لمسيرة عشر سنوات من العمل مع اللاعبين منذ كانوا بالفئات العمرية الصغيرة وينطلق من مجموعة عوامل ساهمت فيه أهمها تفاني اللاعبين وإخلاصهم وتعاونهم مع الكادر التدريبي كأسرة واحدة إضافة إلى دعم محبي النادي وداعميه وكذلك مجلس إدارة النادي واللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي الذين قدموا للفريق الدعم وفق الإمكانيات المتوافرة.

ولفت الشعار إلى الجهود الكبيرة التي بذلت من كوادر النادي حتى وصل الفريق لهذا الإنجاز على مدار السنوات الماضية ممثلة بالمدرب حسين علم الدين الذي كان مع اللاعبين بمرحلة البراعم ومساعدي المدرب نزيه غانم وقصي مرشد والإداري زياد العبد الله ومدرب الحراس نسيم معروف في سنوات لاحقة.

وبين الشعار أن هذا الإنجاز حول طموحات وآمال جماهير الرياضة بالسويداء بالصعود إلى حقيقة يعكس المستوى الذي وصل إليه الفريق ويمثل مفتاح العبور للمنافسة بدوري أندية الدرجة الممتازة.

مثل فريق العربي كل من اللاعبين قيس الصباغ وبدر حرب وعلاء العراوي وفادي محمود وبلال أبو زيدان وسام عبد الرزاق وعدي نصر ومجد فرج ومحمد سرحان وحيان الشوفي ويزن مرشد وكريم أبو عسلي وأمير أبو فخر وكرم أبو الفضل وميشيل قندقجيان ومحمد صابوني وراغد مطر وبسام شلويط ونوار رضوان وتيم معن غانم وحمزة غانم وحسن قطرب وضياء الزرعوني وتمام الضاهر ووليم حرب ويزن العيد ومازن أبو عبيد وتيم ناصر غانم.

وضم الكادر التدريبي للفريق المدرب سامر الشعار ومساعديه يحيى الخالد ويوسف نكد للموسم الحالي والإداريين وسام أبو فخر وكمال مرشد والمعالج رائد حميدان والمنسقين الإعلاميين إيهاب سرحان وبرهان محاسن ومشرف النادي سليم مسعود.

وكان فريق شباب العربي حل وصيفاً في ختام إياب الدور الثاني لدوري كرة القدم للشباب لأندية الدرجة الأولى لفرق المجموعة الجنوبية بعد نيله 11 نقطة من ثلاث انتصارات على الحرجلة إياباً 5-2 وعلى النضال ذهابا 3-صفر وعلى الشعلة إياباً 3-صفر قانونا مقابل تعادلين ذهاباً مع الحرجلة ذهابا 3-3 ومع الشعلة سلباً فيما تصدر العربي مجموعته بالدور الأول أيضاً برصيد 18 نقطة ضمن المجموعة التي ضمت إلى جانبه فرق الحرجلة وشهبا والفتوة والنبك.

عمر الطويل



إقرأ المزيد