كريم بنزيما يكشف لغز ضمادات اليد والحلم الذي يطارده
نون أون لاين -

فكّ النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، لغز وضعه لضمادات على يده اليمنى بشكل مستمر، فيما تحدث أن الميرينغي سيقاتل لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة:

  1. بعد تألقه في مباراة سيلتا فيغو.. بنزيما يطلق لقبًا خاصًا على فينيسيوس
  2. تفاصيل الحوار بين بنزيما ورونالدو في ختام دور المجموعات لكأس أمم أوروبا
  3. التعادل السلبي بين بلد الوليد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني
  4. التعادل الإيجابي بين ليجانس وريال مايوركا في الدوري الإسباني
  5. بعد هدفه العالمي في مرمى برشلونة.. كريم بنزيما يحقق رقمًا قياسيًا
  6. رونالدو وبنزيما يقودان هجوم الريال في الكلاسيكو
  7. بعد غياب 20 عامًا عن برشلونة.. شاهد ماذا فعل باو غازول

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع إنتر ميلانو في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، في المباراة التي ستقام على ملعب سان سيرو.

وقال بنزيما في المؤتمر الصحفي للمباراة: لا أعتقد أن هناك أسرار في بدايتي الرائعة للموسم، أنا أعمل بجد كل يوم، وأحافظ على نفسي نفسيا وبدنيا من بداية لنهاية الحصة التدريبية.

إجراء جراحة أخرى

وأوضح ضمادات اليد؟ أجريت لي عملية جراحية مرة واحدة، ثم اضطررت إلى الانتظار شهرين وأردت اللعب، وجرحت نفسي مرة أخرى والآن لا يمكنني التوقف عن اللعب لإجراء جراحة أخرى.

واستمر ريال مدريد فريق قوي، ما يجب فعله هو مساعدة الفريق كما أفعل بتسجيل وصناعة الأهداف، يجب علينا الفوز بشيء ولكن ذلك يعود للفريق بأكلمه.

المساعدة في الفوز بالألقاب

وتابع، الفوز بالكرة الذهبية؟ هذا شيء لا يسلبني نومي، حلم كل اللاعبين لكن الشيء الأكثر أهمية هو ما أفعله مع فريقي، إذا كان بإمكاني المساعدة في الفوز بالألقاب سأفعل ذلك، أنا استحق ذلك واستحق التواجد في هذا المستوى.

وشدد، فينيسيوس لاعب صغير ولكنه يتمتع بالخبرة بالفعل، هو يساعدنا كثيرا بأهدافه وسرعته، أنا دائما معه وأستطيع مساعدته أكثر.

وأضاف، المشاكل الدفاعية؟ هي مشكلة الفريق بأكمله، نحن في الملعب نحاول الفوز ولا نريد أن تستقبل شباكنا ثم نحرز عدة أهداف أهداف، هذه أشياء نراها كل يوم في التدريبات.

دوري أبطال أوروبا هو المنافسة الأكثر ضغطا

وأتم، بالنسبة لي فإن دوري أبطال أوروبا هو المنافسة الأكثر ضغطا، جميع الفرق قوية جدا وأي أحد يمكنه الفوز، لدينا فريق جيد وسنقاتل للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأوقعت القرعة ريال مدريد في المجموعة الرابعة بجانب كل من إنتر ميلانو الإيطالي وشاختار دونستيك الأوكراني وشريف تيراسبول المولدوفي.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية
تعليقات الفيس بوك


إقرأ المزيد