اجتماع طارىء في الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا
سبورت 360 -
الأهلي المصري

سبورت 360 – اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قراراً منذ قليل، بعد تأهل الفريق “الأحمر” لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت.

اجتماع في الأهلي لمناقشة أزمة ملعب نهائي أبطال إفريقيا

وأصدر مسؤولو القلعة الحمراء بياناً عبر الموقع الرسمي، يؤكد من خلاله عقد اجتماع طاريء عصر الأحد برئاسة محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم.

وأوضح البيان أن إدارة الأهلي ستقوم بمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي.

وأشار البيان إلى أن كاف منح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره، على حساب الطرف الآخر.

قصص سبورت 360

الأهلي يصل للنهائي رقم 15 في دوري أبطال أفريقيا 🌎

اللقب الحادي عشر ….LOADING ⌛ pic.twitter.com/5FWVl7taqM

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) May 14, 2022

وأكد البيان أن مجلس الأهلي سيستعرض في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية، التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية، وعلى ضوئه يقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.

وتعادل فريق الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري مساء السبت بثنائية لكل منهما، في إياب نصف نهائي البطولة الإفريقية، وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز “الأحمر” 4-0.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعداً مع الوداد، يوم 30 مايو الجاري، على ملعب “مركب محمد الخامس” بقرار من كاف الذي اختار المغرب لاستضافة اللقاء منذ أيام.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد