سانتو يأمر الاتحاد بضم صفقتين مدويتين من الدوري الانجليزي
سبورت 360 -
نونو سانتو - مدرب الاتحاد الجديد

سعودي 360 – حدد البرتغالي نونو سانتو الذي يقترب من قيادة الدفة الفنية لفريق الاتحاد، أولى مطالبه لتعزيز صفوف “العميد” استعداداً للموسم الرياضي المقبل.

سانتو يطلب موتينيو ويتدخل لإقناع كوياتي بالقدوم إلى الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية إن إدارة الاتحاد قد حصلت على موافقة سانتو مدرب توتنهام السابق، على عرض تدريب الفريق لمدة موسمين بدلاً من المدير الفني الروماني كوزمين كونترا الذي تأكد رحيله إثر خسارة لقب الدوري السعودي.

وأفاد الإعلام السعودي نواف العقيل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بإن نونو سانتو يرغب في استقطاب نجمين من الدوري الانجليزي إلى صفوف الاتحاد، هما السنغالي شيخ كوياتي والبرتغالي موتينيو الذي دربه في وولفرهامبتون، فريقه السابق.

وقال العقيل إن نونو سانتو يرغب في ضم البرتغالي موتينيو، وحتى الآن لم يقدم النادي السعودي أي عرض للاعب ولكن قد يتم التفاوض معه قريباً.

قصص سبورت 360

وأشار المصدر ذاته إلى إن موتينيو لم يجدد عقده مع وولفرهامبتون حتى هذه اللحظة وهو لاعب حر ولكن هناك مفاوضات مع ناديه الانجليزي لتجديد عقده.

وأوضح العقيل إن السنغالي كوياتي لاعب وسط كريستال بالاس لم يحسم موقفه من العرض المقدم الاتحاد وهناك اهتمام تركي به ولكن قد يتدخل سانتو لإقناع اللاعب بإرتداء شعار العميد.

وكانت إدارة الاتحاد قد فشلت في محاولة التعاقد مع كوياتي في يناير الماضي لتعويض رحيل المغربي كريم الأحمدي، لتتجه الإدارة إلى حل مؤقت وهو استعارة البرتغالي أندرية فيليبي من فيتوريا جيماريش.

ولا ترغب إدارة نادي الاتحاد في شراء عقد اللاعب أندرية الذي انتهت إعارته بنهاية الموسم وبالتالي سيعود إلى فريقه البرتغالي مرة أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد