فيرمونت الدوحة يحتفل بأولمبياد باريس مع بيلار ويلبينج
نون أون لاين -

مع اقتراب موعد انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس، يسُر فندق “فيرمونت” الدوحة دعوة سكان دولة الإمارات من المواطنين والوافدين المقيمين للاستمتاع بأجواء أولمبية مذهلة بين ربوع “بيلار ويلبينج”. يحتضن فندق “فيرمونت” الدوحة النادي الفاخر “بيلار ويلبينج” ضمن شراكة رائدة تُعد الأولى من نوعها عالميًا، مما يُتيح الفرصة للزوار الكرام للاستمتاع بخدمات التدريب، والتغذية، والعلاج الاستشفائي على يد نُخبة من الخبراء المحترفين كالرياضيين الأولمبيين. يوفر “بيلار ويلبينج” نُخبة من العلاجات الصحية الفاخرة لاستعادة النشاط والحيوية، مع برامج عضوية حصرية، وأفخم المرافق المُصممة خصيصًا لتلبية مُختلف احتياجات الزوار.

الحركة: التدريب كالأبطال الأولمبيين

يسُر “بيلار ويلبينج” الإعلان عن أحدث توسعات صالة اللياقة البدنية، التي تمتد الآن على مساحة مُذهلة تبلغ 3700 متر مربع، وسط أروع الإطلالات الخلابة على الخليج العربي. تشمل المرافق المُجهزة على أحدث طراز مسبحًا داخليًا بطول 24 مترًا، بالإضافة إلى تطبيق إلكتروني متطور مُصمم خصيصًا للبرامج التدريبية الفردية. زوار “بيلار ويلبينج” الكرام على موعد مع تدريبات رياضية مُخصصة يُقدمها نُخبة من أمهر المُدربين الشخصيين، لتجارب مُتميزة على مستوى أبطال الألعاب الأولمبية المُحترفين.

يقوم الفرع الأول لنادي “بيلار ويلبينج” على 3 ركائز أساسية لتعزيز الرفاه والعافية الشاملة وهي: الحركة، والتغذية، والاستشفاء، لتلبية الاحتياجات العصرية للأفراد ذوي الأداء العالي أينما كانوا. يمتثل “بيلار ويلبينج” بأعلى معايير الصحة الوقائية والتطوير الذاتي، لذا يتم متابعة مؤشرات الصحة والأداء باستمرار لتوجيه الزوار نحو الطرق المُثلى لتحسين الصحة لحياة أكثر سعادة.

نون دبي

     t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 



إقرأ المزيد