صاروخ يقتل مجموعة من ميليشيا أسد غربي حماة (فيديو)
أورينت -
نشرت "الجبهة الوطنية للتحرير"، تسجيلاً مصوراً جديداً لنسف دشمة لميليشيا أسد الطائفية على محور الحويز غرب حماة، وسط تقدم للفصائل المقاتلة على نقاط استراتيجية شمالي المحافظة.

وأوضحت "الجبهة الوطنية"، أنها تمكنت من تدمير دشمة رشاش دوشكا، ومقتل طاقمها، إثر استهدافها بصاروخ مضاد للدروع على محور الحويز.

وكان يتواجد في الدشمة ما لا يقل عن أربعة عناصر لميليشيا أسد، حسبما أظهر التسجيل المصور الذي نشرته الفصائل، يوم الأربعاء.

تقدم للفصائل
ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان "الجبهة الوطنية"، على معرفها الرسمي، السيطرة، ضمن معركة "الفتح المبين"، على تل الحماميات، وبلدة الحماميات في ريف حماة الشمالي بالكامل، مؤكدة مقتل العشرات من ميليشيا أسد، والاستيلاء على عدة آليات وعربات ثقيلة.

ونوهت "الجبهة الوطنية"، إلى أن ميليشيا أسد تكبدت خسائر بشرية كبيرة، إثر صد محاولة استعادة السيطرة على الحماميات وتل الحماميات في ريف حماة الشمالي.

وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، أفادت "الجبهة الوطنية"، ببدء التمهيد ناري بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، على تلة الحماميات قبيل اقتحامها، كما استهدفت نقاط تمركز وتجمعات ميليشيا أسد في ريفي حماة الشمالي والغربي بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الغراد.




إقرأ المزيد