تدمير مدفع لميليشيا أسد ومقتل طاقمه جنوب شرق إدلب
أورينت -
دمرت الفصائل المقاتلة، اليوم الثلاثاء، مدفعا عيار 57مم، لميليشيا أسد الطائفية وقتلت أفراد طاقمه وعددا آخر من عناصر الميليشيا جنوب شرق إدلب.

وأعلنت الجبهة الوطنية للتحرير، عبر معرفاتها الرسمية عن تدمير مدفع وقتل عدد من عناصر ميليشيا أسد على محور تل مرق جنوب شرق إدلب، وذلك عبر استهدافهم بصاروخ حراري موجه.

سيارة مفخخة
وشهد اليوم مقتل عدد كبير لعناصر ميليشيا أسد والميليشيات المساندة (حزب الله وإيران)، على عدد من محاور القتال في حماة وإدلب واللاذقية، حيث أوقعت سيارة مفخخة، فجرها أحد عناصر أنصار التوحيد عددا كبيرا لميليشيا أسد في بلدة تلك سكيك، ولم يُعرف إلى الآن أعداد القتلى والجرحى.

واليوم أيضا، أعلنت  الفصائل المقاتلة عن قتل وجرح حوالي 30 عنصرا لميليشيا حزب الله في كمين قرب بلدة تل سكيك شرقي إدلب، كما أعلنت عن قتل عدد من عناصر ميليشيا أسد على محور الكبينة شمالي اللاذقية وذلك عبر استهدافهم بصاروخ حراري موجه.

يشار إلى أن الفصائل أحصت مقتل قرابة 150 عنصرا لميليشيات أسد الطائفية، عدا عن تدمير مجموعة من الآليات العسكرية على جبهات حماة واللاذقية وذلك خلال آخر 48 ساعة فقط، وهذه الإحصائية لا تشمل قتلى اليوم الثلاثاء.



إقرأ المزيد