لحظة انفجار مفخخة وسط تجمع لميليشيا أسد جنوبي إدلب (فيديو)
أورينت -
نشرت وكالة "إباء الإخبارية"، تسجيلاً مصوراً يظهر لحظة انفجار "عربة مفخخة" وسط تجمع لميليشيا أسد الطائفية على أحد محاور المعارك جنوبي إدلب.

سيارة مفخخة
وأظهر تصوير جوي للحظة انفجار "المفخخة" وسط تجمعات أبنية تتمركز فيها ميليشيا أسد الطائفية على محور السكيك بريف إدلب.

وبيّن التسجيل تصاعد أعمدة الدخان من أبنية سكنية تقع وسط حقول زراعية، من دون معرفة حصيلة القتلى لميليشيا أسد الذي كانوا يتمركزون هناك.

 وكانت "الجبهة الوطنية للتحرير"، أعلنت يوم الثلاثاء، عبر معرفاتها الرسمية عن تدمير عيار 57مم، وقتل عدد من عناصر ميليشيا أسد على محور تل مرق جنوب شرق إدلب، وذلك عبر استهدافهم بصاروخ حراري موجه.

كما أعلنت  الفصائل المقاتلة عن قتل وجرح حوالي 30 عنصرا لميليشيا حزب الله في كمين قرب بلدة تل سكيك شرقي إدلب، كما أعلنت عن قتل عدد من عناصر ميليشيا أسد على محور الكبينة شمالي اللاذقية وذلك عبر استهدافهم بصاروخ حراري موجه.



وقبل ثلاثة أيام كشفت "المركز الروسي للمصالحة في حميميم" قوات الاحتلال الروسي، عن مقتل 23 عنصراً من ميليشيات أسد، وإصابة 7 آخرين بجروح، مدعياً أن هذه الخسائر جاءت أثناء التصدي لهجمات من سماهم المسلحين خلال يومي السبت والأحد الماضيين.

وتشن ميليشيات أسد حملة عسكرية على منطقة خفض التصعيد منذ أكثر من ثلاثة أشهر ونصف، كان آخرها نقض اتفاق وقف إطلاق الأسبوع الماضي والذي انبثق عن مؤتمر أستانا الأخير.



إقرأ المزيد