قتلى وجرحى من الوحدات الكردية بالقصف الجوي التركي شرق الفرات
أورينت -
أفادت مصادر إعلامية متقاطعة، اليوم الأربعاء، بسقوط عدد من القتلى والجرحى من عناصر "الوحدات الكردية"، جراء قصف جوي تركي استهدف مقرات وحواجز "الوحدات" بريفي الحسكة والرقة.

وقالت حملة "الرقة تذبح بصمت"، إن 6 عناصر من الوحدات الكردية قتلوا وجرح أكثر من 15 آخرين بالقصف التركي على مواقع متفرقة من ريف تل أبيض، مشيرةً إلى أنه جرى نقل المصابين إلى مشفى عين عيسى العسكري بريف الرقة الشمالي.

من جانبها، أفادت شبكة "فرات بوست"، أن ميليشيا "قسد" أخلت عدداً من القتلى والجرحى المنخرطين في صفوفها من مشفى مدينة رأس العين الوطني باتجاه مدينة القامشلي، وذلك بعد معلومات عن مقتل عنصر وإصابة أكثر من 6 آخرين بجراح، جراء قصف الطائرات التركية موقعاً في منطقة مشرافا بريف رأس العين.

وأكد مراسل أورينت في المنطقة، أن الجيش التركي كثّف من قصفه المدفعي، بالتزامن مع غارات جوية على محيط مدينة تل أبيض من الجهتين الشرقية والغربية، وأن التيار الكهربائي انقطع عن المنطقة بشكل كامل.

وكانت وكالة الأناضول التركية، ذكرت أن سلاح الجو التركي وسع من دائرة قصفه داخل حدود الأراضي السورية حتى عمق 30 كم، حيث استهدفت الضربات الجوية عدة مواقع للوحدات الكردية في محيط بلدات ومناطق تل أبيض وعين عيسى، ورأس العين، وريف القامشلي، والمالكية شمالي وشمال شرقي سوريا.



إقرأ المزيد