خرِفت.. موالون يهاجمون مستشارة أسد عقب تصريحاتها حول الاقتصاد السوري
أورينت -
أعادت صفحات موالية لنظام أسد نشر فيديو لمستشارة بشار الأسد، بثينة شعبان، تقول فيها إن "الاقتصاد السوري أصبح أفضل مما كان عليه بخمسين مرة قبل عام 2011"، وذلك عقب استمرار تهاوي الليرة السورية وتخطيها حاجز 1050 ليرة لكل دولار.

وبالرغم من أن الفيديو مسجل منذ الـ26 من الشهر الفائت، في برنامج لقناة الميادين، التابعة لميليشيا "حزب الله"، إلا أن موالون أعادوا نشر الفيديو مع الهبوط الأخير لسعر الليرة، يوم أمس، واصفينها بـ"المنفصلة عن الواقع وخرفت".

وتقول شعبان في المقابلة، إن كل ما يتم تداوله عن سعر الليرة "عبارة عن كلام على ورق" وإنه "عندما تنزل إلى الشارع لا تجد حقيقة مما يتم تداوله، وليس له علاقة بحقيقة الاقتصاد السوري، والذي أصبح أفضل بخمسين مرة عما كان عليه قبل عام 2011" في إشارة لانطلاق الثورة السورية.

وهاجم بعض المتابعين كلام شعبان بقولهم: "للدقة أفضل بواحد خمسين مرة ونص. و نص رصاصه بقلبك على قد مو كذابه" في حين سخر أحدهم قائلاً: "قصدها أحد بألف وخمسين مرة" في إشارة إلى بلوغ سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية إلى 1050 ليرة مقابل الدولار الواحد.


واعتبر آخرون أنها "منفصلة عن الواقع" بينما أكد معلقون أنه بلغت مرحلة الخرف، قائلين: "لا تلوموها.. الإنسان مع التقدم بالعمر بِخرف وبتضمر الخلايا بالدماغ ويصبح أقل وعي وإدراك.. فعلا إن لم تستحي فافعل ما شئت".




إقرأ المزيد