بالفيديو والصور.. المشاهد الأولية لحطام طائرة ميليشيات أسد بعد إسقاطها غرب حلب
أورينت -
بث ناشطون سوريون، اليوم الجمعة، صوراً وشرائط فيديو تظهر حطام طائرة مروحية لميليشيات أسد الطائفية، بعد إسقاطها في ريف حلب الغربي.

ونقل مراسل أورينت في المنطقة عن مراصد الفصائل، أن الطائرة سقطت في قرية قبتان الجبل غرب حلب، مشيراً إلى أن طاقم الطائرة المكون من 4 أفراد لقوا مصرعهم بالسقوط، ولم تتضح بعد رتبهم.

من جانبه، ادعى موقع "روسيا اليوم" الموالي للميليشيات الطائفية، أن الطائرة تم إسقاطها بصاروخ محمول مضاد للطائرات تم إطلاقه من إحدى نقاط المراقبة التركية بالقرب من دارة عزة بريف حلب الغربي.

وفي وقت سابق، قال مراسل أورينت، إن صاروخا حرارياً، أسقط طائرة مروحية لميليشيا أسد الطائفية في أجواء مدينة الأتارب بريف حلب الغربي.

وكانت فصائل المقاتلة أسطقت طائرة مروحية تابعة لميليشيا أسد في بلدة "النيرب" شرق إدلب، الثلاثاء الماضي، بعد استهدافها بصاروخ.


وتشهد المنطقة ارتفاعا في حدة التوتر بين تركيا وميليشيا أسد الطائفية، نتج عنه قصف متبادل بين الطرفين أدى إلى مقتل قرابة 15 جنديا تركيا، سقط 6 منهم أمس الإثنين في مطار تفتناز العسكري شمال شرق إدلب، وبدورها ردت تركيا بقصف نحو 115 موقعا لميليشيا أسد وقتلت أكثر من مئة عنصر لها بحسب مصادر رسمية تركية.



إقرأ المزيد