تطبيق جوعان صلة الوصل بين محبي الطعام ومئات المطاعم العربية والتركية
أورينت -
أحدث تطبيق "جوعان" الذي أطلقته شركة "نماء للحلول البرمجية" مؤخراً، لمستخدمي نظامي الأيفون والأندرويد، نقلة نوعية لدى عشاق الطعام في تركيا من خلال التواصل مع مئات المطاعم العربية والتركية والتي تضم قوائمها حوالي 8 آلاف وجبة مختلفة.

كما يسمح التطبيق للزبائن في تركيا بالبحث والحصول على أشهر المأكولات وأكثرها شيوعاً وشعبية كالفلافل والكباب والبقلاوة والهريسة وغيرها الكثير من الأطعمة التي يتميز بها المطبخان العربي والتركي.

ويساعد تطبيق "جوعان" المطاعم المحلية في تركيا بالوصول إلى أسواق جديدة من خلال استهداف عملاء أجانب عبر الإنترنت، كما يمكّن الزبائن من الوصول إلى شبكة واسعة من المطاعم على مدار الساعة. 

ويتميز التطبيق الفريد بعرض قائمة الطعام الكاملة وتقييم المطعم ورؤية آراء العملاء حول المطاعم وما تقدمه من مأكولات لزبائنها.

واستطاع تطبيق "جوعان" بعد الانطلاقة التجريبية له في شهر حزيران/ يونيو الماضي أن يقوم بضم عدد كبير من أشهر وأرقى المطاعم العربية والتركية في مدن إسطنبول وغازي عنتاب ومرسين، وحالياً هناك خطة للتوسع أكثر في الأسواق التركية وضم مدن رئيسية أخرى كـ"بورصة وإزمير وأنقرة وأنطاليا وهاتاي".

ويغطي تطبيق "جوعان" أكثر من 20 منطقة حالياً في إسطنبول مع تركيز كبير على المناطق التالية "الفاتح – باشاك شهير – بيلك دوزو – إسنيورت – أفجلار – زيتون بورنو – اسنلار – باغجلار" بالإضافة لمدينتي غازي عنتاب ومرسين.

وقال السيد مجاهد عقيلالشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق "جوعان": "إن تطبيق جوعان يفتخر بأنه مكّن المطاعم العربية والتركية في جميع أنحاء تركيا من مشاركة مأكولاتهم المبدعة وتوسيع نطاق أعمالهم".

وأضاف عقيل "عندما نقطع وعداً بأن نكون شريكا حقيقيا للمطاعم في تطبيق جوعان فإننا نعني أننا سنوفر تقنية قابلة للتخصيص لإزالة جميع الحواجز بين المطاعم والعملاء لأن نجاحنا يعتمد على نجاحهم".

بدوره، قال السيد معروف بابللي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "نماء للحلول البرمجية" "إنه لعدة سنوات وثق الناس بأن نماء ستصل إلى عدد كبير من العملاء والمستخدمين الجدد من خلال مواقع الويب وتطبيقات الموبايل التي قامت بإنتاجها، وبالرغم من الأوقات العصيبة التي نمر بها فإن نماء أصبحت صندوق الخبرة للعملاء الذين نقدم لهم الخدمة، لأننا ركزنا بشدة على بناء أفضل المنتجات التكنولوجية التي تلبي احتياجات المستخدم النهائي مع مساعدة عملائنا على الازدهار بطرق مبتكرة ومتقدمة".

باختصار
تطبيق "جوعان" هو عبارة عن منصة خدمة توصيل طعام تربط المستخدمين بأفضل وأجود المطاعم العربية والتركية في جميع أنحاء تركيا.

ويهدف التطبيق إلى توسيع الفرص التجارية للمطاعم وشركات المواد الغذائية من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة عن طريق تقديم تجربة فريدة تمكن المستخدمين من الوصول إلى خدمات توصيل موثوقة دون رسوم إضافية.

نبذة عن "نماء للحلول البرمجية"
هي شركة تطوير برمجيات وهي في نمو مستمر، حيث تقدم خدماتها للشركات الناشئة الصغيرة والمتوسطة وأيضاً الماركات التجارية العالمية، و"نماء للحلول البرمجية" تقوم بتطور الأفكار، والمشاريع والحلول المتكاملة في منصات ويب متعددة والهواتف الذكية التي تلبي مواصفات العميل بدقة وكفاءة. كما تضم قاعدة عملاء نماء شركات رائدة في تركيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.



إقرأ المزيد