لوبيتيجي يملي شروطه على ريال مدريد
البعث ميديا -

يعتزم مدرب ريال مدريد الجديد، جولين لوبيتيجي، ضم 5 لاعبين لكتيبة “الميرنجي”، خلال الصيف المقبل.

وكشفت تقارير صحفية، عن توقعات بحدوث تغييرات كثيرة في تشكيلة ريال مدريد، مع قدوم لوبيتيجي.

وبعد طول انتظار، أنهى ريال مدريد، مسلسل اختيار مدرب جديد للفريق، خلفًا لزين الدين زيدان، الذي استقال قبل أسابيع من الفريق بشكل مفاجئ.

فقد عين “الميرنجي” جولين لوبيتيجي، مدربًا للفريق بعقد يمتد لـ3 سنوات.

ويريد “الأبيض الملكي” من المدرب الإسباني أن يقود ريال مدريد إلى منصة التتويج المحلية والأوروبية، فضلا عن تقديم كرة قدم تعتمد على الأداء الجميل والفعال، بالاعتماد على كتيبة النجوم التي يعج بها الفريق.

غير أن مدرب الريال الجديد لوبيتيجي، 51 عامًا، يعتزم تطعيم كتيبته الكروية بأسماء أخرى وازنة في عالم الساحرة المستديرة.

وذكر موقع “ديلي ستار“، أن جولين لوبيتيجي، طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع 5 لاعبين، من أجل الالتحاق بالفريق ابتداء من الموسم القادم.

وأوضح الموقع البريطاني، أن حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا، يأتي على قائمة الأسماء التي يريد لوبيتيجي التعاقد معها، حيث يُعتبر الإسباني، واحدًا من أحسن الحراس في العالم.

وأشار موقع “ديلي ستار” إلى أن ثاني الأسماء في قائمة لوبيتيجي، هو الظهير الأيمن لفريق ريال سوسييداد الإسباني ألفارو أودريوزولا، 22 عامًا؛ حيث من المتوقع أن يصل سعر هذه الصفقة إلى 40 مليون يورو.

أما عن ثالث اسم يرصده رادار مدرب “الميرينجي” الجديد، فهو مدافع أتلتيكو مدريد، خوسيه ماريا خيمينيز، إذ يعتزم ريال مدريد تسديد قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأوروجوياني، والبالغة 60 مليون يورو.

وبحسب نفس المصدر، يدخل لاعب وسط بايرن ميونخ، تياجو ألكانتار في اهتمامات لوبيتيجي، الذي يرى أن اللاعب صاحب الأصول البرازيلية، سيكون بديلاً مثاليًا للكرواتي لوكا مودريتش، بحكم تقدمه في السن.

وتابع الموقع البريطاني بناء على معلومات منسوبة لوسائل إعلام إسبانية، أنه في حال فشل “الأبيض الملكي” في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، فإن لوبيتيجي سيكتفي بضم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي عبر صراحة عن رغبته في الرحيل عن فريقه بايرن ميونخ.



إقرأ المزيد